الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

أحمد الحلو: الاخاء الناصرة سيسترد عافيته مع المدرب ايفانير

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/01/19 23:43,  حُتلن: 12:39

 أشار أحمد الحلو الى أن مستوى جميع الفرق متقارب، ولا يمكن الاشارة بالبنان الى من هو أفضل، واعدا أن يسترد فريقه عافيته في أسرع وقت ممكن، خاصة مع تقوية صفوفه خلال فترة التنقلات الشتوية

اعتبر أحمد الحلو - الاداري المسؤول في فريق مكابي الاخاء الناصرة، التعاقد مع المدرب موطي ايفانير خطوة ايجابية جدا، لرفع مستواه العام ضمن تنافسه في دوري الدرجة الممتازة. وحتى الآن لم يقدم النصراويون المطلوب منهم، وسط تأرجح مستمر في النتائج، علما أن ايفانير يستبدل المدرب المحلي نجوان غريّب.

وأشار أحمد الحلو الى أن مستوى جميع الفرق متقارب، ولا يمكن الاشارة بالبنان الى من هو أفضل، واعدا أن يسترد فريقه عافيته في أسرع وقت ممكن، خاصة مع تقوية صفوفه خلال فترة التنقلات الشتوية. ويأمل النصراويون الاستفادة من مبلغ 375 ألف يورو (ما يعادل 1.5 مليون شيكل) حصة الفريق جراء انتقال النجم مؤنس دبور الى صفوف نادي اشبيلية الاسباني.
ووردت أقواله قبل مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب الرملة، على استاد الرملة، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين – سادس مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة.

مقالات متعلقة