الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

مدير لواء حيفا في المعارف بزيارة خاصة لجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة

كل العرب
نُشر: 23/01/19 13:32,  حُتلن: 18:56


صور من الزيارة

أُستقبل الوفد الضيف في بناية المجلس المحلي حيث تم عرض معطيات حول التحديات ونقاط القوة في جهاز التربية والتعليم لمدارس طلعة عارة

استقبل محمود جبارين رئيس المجلس المحلي طلعة عارة وتوفيق جبارين مدير قسم المعارف والمفتشة رنا معيوف وفد وزارة المعارف من لواء حيفا برئاسة مدير اللواء الدكتور ساعر هرئيل، في زيارته الخاصة لجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة تلخصت حول التفاضلية كرافعة لتحسين مستوى التحصيل العلمي في مدارس طلعة عارة.

وشارك د. هرئيل في هذه الزيارة طاقم التفتيش اللوائي: سيغال كوهين مفتشة اللواء وحايم يعقوب نائب مدير اللواء وسينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في اللواء، عرسان عيادات مفتش المدارس الفوق ابتدائية، صالح زاهر مفتش عام المدارس الابتدائية وسناء عبد الخالق مفتشة رياض الاطفال والبساتين.



أُستقبل الوفد الضيف في بناية المجلس المحلي حيث تم عرض معطيات حول التحديات ونقاط القوة في جهاز التربية والتعليم لمدارس طلعة عارة.  بعدها انطلق الوفد الضيف بمرافقة الوفد المضيف لزيارة مدرسة سالم الابتدائية ثم مدرسة مصمص الاعدادية حيث التقى الوفد الضيف مع طواقم التربية والتعليم في تلك المدرستين وكذلك مع الطلاب من خلال مشاهدة بعض الفعاليات التربوية والتعليمية اليومية.
في نهاية الزيارة التقى مدير اللواء بمديري مدارس طلعة عارة في لقاء حميمي مفتوح شاكرا الجميع على جهودهم متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح بدوره شكر مدير قسم المعارف باسمه وباسم رئيس المجلس مدير اللواء والوفد المرافق له متمنيا تكرار مثل هذه الزيارة.  

مقالات متعلقة