أخبارNews & Politics

الخرومي: يجب وقف عملية الفصل على مدخل برازيلاي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب سعيد الخرومي لنائب وزير الصحة: يجب وقف عملية الفصل العنصري على مدخل مستشفى برازيلاي

توجه النائب سعيد الخرومي صباح اليوم لنائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان مطالباً بوقف عملية الفصل العنصري التي تحدث يوميا على مدخل مستشفى برازيلاي


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب سعيد الخرومي جاء فيه ما يلي: "توجه النائب سعيد الخرومي صباح اليوم لنائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان مطالباً بوقف عملية الفصل العنصري التي تحدث يوميا على مدخل مستشفى برازيلاي في اشكلون، حيث يقوم رجال الامن بإنزال الركاب العرب من الباص رقم 18، الذي يكمل طريقه داخل المستشفى، بحجة الفحص الامني، وعند خروج الباص يسمح للركاب بالعودة إليه".


النائب سعيد الخرومي
وأضاف البيان: "وقد أكد النائب الخرومي في رسالته ان هذا الاجراء غير قانوني وغير اخلاقي ولا يجوز في اماكن عامة يرتادها كافة المواطنين. كما أكد الخرومي بأن الفحص الامني إذا كان ضرورياً يجب ان يسري على كافة الركاب عرباً ويهوداً وبدون إنزالهم من الباص، وطالب النائب الخرومي نائب الوزير بوقف هذا الاجراء بشكل فوري لمخالفته لكافة الاعراف والقوانين انسانياً وأخلاقياً".
واختتم البيان: "من الجدير بالذكر، ان النائب الخرومي ينسق في هذا الموضوع مع جمعية حقوق المواطن التي ستتوجه للمحكمة بهذا الخصوص، وكذلك جمعية " نقف معاً " التي أثار نشطاءها القضية قبل عدة أيام. وعق النائب الخرومي قائلاً " الهدف هو إنهاء هذا التصرف العنصري من قبل مستشفى برازيلاي كي لا تكون سابقة لمواقع أخرى في البلاد، هذا العمل غير قانوني وغير أخلاقي ويجب وقفه فوراً" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سعيد الخرومي
أم الفحم: اندلاع حريق في مكب نفايات في شارع رقم 65