الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

المدافع الصلب ادهم ميلاد يترك فريق هكواح رمات غان ويلتحق بفريق محنيه يهودا

سعيد حسنين- كل
نُشر: 22/01/19 12:09,  حُتلن: 15:56

قرر قلب الدفاع المتألق ادهم ميلاد من الجواريش الرحيل عن فريق القمة هكواح رمات غان الذي ينافس فريق كفر قاسم على بطاقة الارتقاء الى الدرجة الممتازة، وكان ادهم قد بدأ الموسم في صفوف الفريق من رمات غان بغية مساعدته على كسب بطاقة الارتقاء، ونجح في قيادة الفريق الى عدة انتصارات جعلته يتمركز في القمة بقوة. وفي حديث خاص معه اكد لموقع العرب ان فريق هكواح فريق ممتاز ويملك القدرة على كسب بطاقة الارتقاء إلا ان الاحوال المادية السيئة بالفريق قد تضر بمسيرته وهذا ما جعله يترك صفوف الفريق.


اللاعب أدهم ميلاد 


وعن انضمامه لفريق محنيه يهودا الذي يحارب على بقائه في الدوري قال:" تلقيت عدة عروض من فرق كثيرة وخاصة من الدوري الفلسطيني ، لكن ارتباطي بالتعليم في المنطقة جعلني اختار فريق محنيه يهودا، الفريق يحارب على بقائه في الدوري وسأعمل مع بقية زملائي في الفريق على انقاذه من ورطة الهبوط".
وعن تطلعاته للموسم المقبل قال ادهم:"الكل يعلم بأنني املك قدرة على اللعب في درجة اعلى ، في الموسم المقبل سأختار فريقا من الدرجة الممتازة او العليا كي اترجم قدراتي في درجة اعلى ، وارجو اولا المساهمة في ابقاء فريق محنيه يهودا في الدوري وبعد ضمان البقاء سأقرر وجهتي".
 

مقالات متعلقة