رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يستفيد من قدرات محمد غدير ضد م.حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غيوم متناثرة
30

تل ابيب
غيوم متناثرة
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غيوم متفرقة
29

كفر قاسم
غيوم متناثرة
30

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبناء سخنين يستفيد من قدرات محمد غدير ضد مكابي حيفا ضمن كأس الدولة

يستفيد فريق اتحاد أبناء سخنين من قدرات المهاجم محمد غدير في مباراته البيتية أمام خصمه فريق مكابي حيفا، في لقاء يجمع فريقين من الدرجة العليا


يستفيد فريق اتحاد أبناء سخنين من قدرات المهاجم محمد غدير في مباراته البيتية أمام خصمه فريق مكابي حيفا ، في لقاء يجمع فريقين من الدرجة العليا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد الدوحة، ضمن ختام مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة. يشار الى أن أحوال الطقس الماطرة والعاصفة تسببت بتأجيل اللقاء من الأربعاء الماضي الى اليوم الثلاثاء.
ويدخلها الفريق السخنيني وسط أزمة مهنية، حيث لا يعيش أفضل حالاته في الآونة الأخيرة، حيث أقدمت الادارة على اقالة المدرب عمير تورجمان من منصبه، وذلك في أعقاب سلسلة من النتائج السلبية، آخرها هزيمته النكراء في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل حيفا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا. وتحاول الادارة اجراء تغييرات مهنية عاجلة مع بدء فترة التنقلات الشتوية لعلها تساعده على توديع القاع. يشار الى أن مدرب اللياقة البدنية خوان سيقود الفريق أمام فريق مكابي حيفا الى حين الاتفاق مع مدرب جديد.
وسوف يعود المهاجم محمد غدير بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مبارالة واحدة، فبعد ابعاده خلال الخسارة أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدفين مقابل هدف واحد، فانه قضى الايقاف ضد فريق هبوعيل حيفا.
أما الفريق الحيفاوي فيسترد عافيته مع المدرب ماركو بلبول، الذي درب سخنين في الأمس القريب، وكان مرشحا بارزا لتدريبه هذا الموسم، حيث بدأ بلم النقاط التي تكفل له التمركز بين فرق القمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رياضة محمد غدير
فاجعة .. العثور على الطالبة آية نعامنة جثة هامدة