الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

ميلان يفوز على جنوى ويستغل هدية نابولي

كل العرب
نُشر: 21/01/19 19:08,  حُتلن: 22:23

 استغل فريق ميلان هدية نادي نابولي أمس بعدما فاز الأخير على لاتسيو، ليصعد الروسونيري إلى المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد مرور 20 جولة من عمر الدوري الإيطالي

 حقق نادي ميلان فوزاً مهماً وصعباً للغاية خارج ملعبه على حساب جنوى بثنائية نظيفة في مباراة مثيرة لعبت على ملعب الأخير لحساب الجولة العشرين من عمر الدوري الإيطالي.

واستغل فريق ميلان هدية نادي نابولي أمس بعدما فاز الأخير على لاتسيو، ليصعد الروسونيري إلى المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد مرور 20 جولة من عمر الدوري الإيطالي.وشهدت تشكيلة ميلان الأساسية والاحتياطية غياب المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي.

وبدأت المباراة بشكل سريع جداً حيث أظهرت قوتها من البداية على ملعب مسارتي بمدينة جنوى، الذي يعرف دائماً بصعوبته وحدته وصخب جماهيره.وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد ضياع العديد من الفرص على الجانبين وانحصار اللعب في وسط الملعب أكثر الأوقات.وفي الشوط الثاني بدأ ميلان بالتكشير عن أنيابه هجومياً بشكل كبير والضغط على لاعبي جنوى في وسط وثلث ملعبهم والاقتراب أكثر من مرمى الحارس لونت أندريه لاتو.

وجتى جاءت اللحظة الحاسمة بالمباراة في الدقيقة 72 عندما نجح المهاجم الإيطالي فابيو بوريني من فك شفرات دفاع جنوى وافتتاح أهداف المبارة لصالح ميلان.واستمر بعدها فريق ميلان بالضغط على جنوى لينجح مرة أخرى بهز شباك خصمه وتعزيز تقدمه بهدف ثاني عن طريق الإسباني سوسو، ليؤمن النقاط الثلاث الكاملة لصالح الروسونيري.

وبهذا الفوز، استغل ميلان هدية نظيره نابولي الذي فاز يوم أمس على لاتسيو، ليصعد الروسونيري إلى المركز الرابع ويرفع رصيد نقاطه إلى 34 نقطة.

مقالات متعلقة

Got