شباب وصبايا

الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
رذاذ
18

حيفا
رذاذ
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
رذاذ
18

راس الناقورة
رذاذ
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل!

رغم اهمية الجمال الخارجي، لكن قد لا تعلم المرأة أن الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل

بالرغم من اختلاف الرجال بأطباعهم وطبيعتهم إلا أنّهم يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعل المرأة أكثر جاذبية بالنسبة لهم


رغم اهمية الجمال الخارجي، لكن قد لا تعلم المرأة أن الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل. وبالرغم من اختلاف الرجال بأطباعهم وطبيعتهم إلا أنّهم يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعل المرأة أكثر جاذبية بالنسبة لهم1 اليكم 10 أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:


صورة توضيحية

- المستمعة الجيدة: الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.

- العفوية: هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بالحديث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.

- التي تجيد القيادة: على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها ال سيارة .

- الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.

- التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة.

- إجادة الطبخ: يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

- الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ، ولفت الأنظار إليهم.

- تقديم التنازلات: يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.

- حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.

- القوة: يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الباحث والمربي سعيد بكارنة يصدر كتابه الجديد