شباب وصبايا

الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل!

بالرغم من اختلاف الرجال بأطباعهم وطبيعتهم إلا أنّهم يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعل المرأة أكثر جاذبية بالنسبة لهم


رغم اهمية الجمال الخارجي، لكن قد لا تعلم المرأة أن الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل. وبالرغم من اختلاف الرجال بأطباعهم وطبيعتهم إلا أنّهم يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعل المرأة أكثر جاذبية بالنسبة لهم1 اليكم 10 أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:


صورة توضيحية

- المستمعة الجيدة: الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.

- العفوية: هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بالحديث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.

- التي تجيد القيادة: على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها ال سيارة .

- الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.

- التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة.

- إجادة الطبخ: يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

- الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ، ولفت الأنظار إليهم.

- تقديم التنازلات: يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.

- حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.

- القوة: يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
212,404
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
424,804
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
424,800
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
318,597
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
424,792
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
318,585
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
424,776
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
318,549
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
106,179
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
106,178
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
424,704
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
212,350
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
318,516
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
318,513
التفاح الحرام 4 الحلقة 2
التفاح الحرام 4 الحلقة 2
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,756
ابنة السفير الحلقة 20
ابنة السفير الحلقة 20
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,752
حكايات بنات 5 الحلقة 1
حكايات بنات 5 الحلقة 1
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,937
دانتيل الحلقة 23
دانتيل الحلقة 23
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,872
من الآخر الحلقة 2
من الآخر الحلقة 2
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,870
الميراث الحلقة 147
الميراث الحلقة 147
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,934
داوِني الحلقة 47
داوِني الحلقة 47
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,799
الحفرة 4 الحلقة 3
الحفرة 4 الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,864
المنصة الحلقة 11
المنصة الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,793
ابنة السفير 2 الحلقة 9
ابنة السفير 2 الحلقة 9
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,860
من الآخر الحلقة 1
من الآخر الحلقة 1
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,858
حلم من ورق الحلقة 14
حلم من ورق الحلقة 14
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,928
الوجه الآخر الحلقة 13
الوجه الآخر الحلقة 13
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,854
قوت القلوب 2 الحلقة 13
قوت القلوب 2 الحلقة 13
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,926
ابنة السفير 2 الحلقة 8
ابنة السفير 2 الحلقة 8
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,700
ابنة السفير 2 الحلقة 7
ابنة السفير 2 الحلقة 7
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,924
المنصة الحلقة 10
المنصة الحلقة 10
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,923
المنصة الحلقة 9
المنصة الحلقة 9
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,844
المنصة الحلقة 8
المنصة الحلقة 8
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,763
حلم من ورق الحلقة 13
حلم من ورق الحلقة 13
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,680
حلم من ورق الحلقة 12
حلم من ورق الحلقة 12
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,757
الميراث الحلقة 146
الميراث الحلقة 146
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,918
دانتيل الحلقة 22
دانتيل الحلقة 22
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,834
علي رضا الحلقة 2
علي رضا الحلقة 2
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,748
ماريا ومصطفى الحلقة 3
ماريا ومصطفى الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,830
نجمة الشمال الحلقة 32
نجمة الشمال الحلقة 32
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,828
داوِني الحلقة 46
داوِني الحلقة 46
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,913
Frozen Fever
Frozen Fever
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,648
الوجه الآخر الحلقة 12
الوجه الآخر الحلقة 12
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,822
قوت القلوب 2 الحلقة 12
قوت القلوب 2 الحلقة 12
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,910
دانتيل الحلقة 21
دانتيل الحلقة 21
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,909
حب في العلّية الحلقة 11
حب في العلّية الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,724
في السراء و الضراء الحلقة 2
في السراء و الضراء الحلقة 2
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,628
العنقاء الحلقة 11
العنقاء الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,812
الميراث الحلقة 145
الميراث الحلقة 145
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,620
الوجه الآخر الحلقة 11
الوجه الآخر الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,712
قوت القلوب 2 الحلقة 11
قوت القلوب 2 الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,612
بابل الحلقة 12
بابل الحلقة 12
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,706
الرجل الخطأ الحلقة 12 مترجم
الرجل الخطأ الحلقة 12 مترجم
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,703
رامو الحلقة 11
رامو الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,700
الغرفة الحمراء الحلقة 3
الغرفة الحمراء الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,798
زهرة الثالوث الحلقة 39
زهرة الثالوث الحلقة 39
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,592
الرجل الخطأ الحلقة 34 مدبلج
الرجل الخطأ الحلقة 34 مدبلج
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,691
الرجل الخطأ الحلقة 33 مدبلج
الرجل الخطأ الحلقة 33 مدبلج
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,688
الرجل الخطأ الحلقة 32 مدبلج
الرجل الخطأ الحلقة 32 مدبلج
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,895
صندوق الدنيا
صندوق الدنيا
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,682
شقة الأبرياء الحلقة 1
شقة الأبرياء الحلقة 1
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,679
خارج على القانون
خارج على القانون
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,676
دراهم
دراهم
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,564
حياة جديدة الحلقة 3
حياة جديدة الحلقة 3
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,780
الطبيب المعجزة الحلقة 29
الطبيب المعجزة الحلقة 29
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,889
القانون الحلقة 5
القانون الحلقة 5
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,664
انت اطرق بابي الحلقة 10
انت اطرق بابي الحلقة 10
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,774
داوِني الحلقة 45
داوِني الحلقة 45
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,544
الميراث الحلقة 144
الميراث الحلقة 144
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,540
القانون الحلقة 4
القانون الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,884
أطرق بابي الحلقة 28
أطرق بابي الحلقة 28
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,766
الميراث الحلقة 143
الميراث الحلقة 143
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,764
دانتيل الحلقة 20
دانتيل الحلقة 20
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,643
أطرق بابي الحلقة 27
أطرق بابي الحلقة 27
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,880
الوجه الآخر الحلقة 10
الوجه الآخر الحلقة 10
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,516
قوت القلوب 2 الحلقة 10
قوت القلوب 2 الحلقة 10
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,878
داوِني الحلقة 44
داوِني الحلقة 44
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,508
أطرق بابي الحلقة 26
أطرق بابي الحلقة 26
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,752
شي رات وأميرات القوة 5 الحلقة 11
شي رات وأميرات القوة 5 الحلقة 11
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,875
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 10
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 10
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,874
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 4
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 4
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,746
حكيم اوغلو الحلقة 17
حكيم اوغلو الحلقة 17
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,872
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 9
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 9
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,484
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 8
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 8
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,870
السد الحلقة 5
السد الحلقة 5
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,738
دانتيل الحلقة 19
دانتيل الحلقة 19
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,736
داوِني الحلقة 43
داوِني الحلقة 43
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
217,734
الوجه الآخر الحلقة 9
الوجه الآخر الحلقة 9
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
326,598
شي رات وأميرات القوة 5 الحلقة 10
شي رات وأميرات القوة 5 الحلقة 10
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,865
قوت القلوب 2 الحلقة 9
قوت القلوب 2 الحلقة 9
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,864
في السراء و الضراء الحلقة 1
في السراء و الضراء الحلقة 1
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,452
دانتيل الحلقة 18
دانتيل الحلقة 18
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,862
أسفي على شبابي الحلقة 14
أسفي على شبابي الحلقة 14
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
435,444
دانتيل الحلقة 17
دانتيل الحلقة 17
الثلاثاء ٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٠
108,860