شباب وصبايا

مواصفات الزوجة المثالية بالنسبة للرجال!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
16

حيفا
غائم جزئ
16

ام الفحم
غائم جزئ
16

القدس
غيوم متناثره
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غائم جزئ
16

راس الناقورة
غائم جزئ
16

كفر قاسم
غيوم متناثره
16

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
غيوم
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مواصفات الزوجة المثالية بالنسبة للرجال!

يبحث الرجال عن الكثير من الموافات الداخلية والخارجية في المرأة، والتي يعتبرها مؤهلات لتكون زوجة ناجحة ومثالية

إن الزوجة المطيعة التي لا تتسم بصفة العند غير المبرر والمبالغ فيه، والذي يكون أساسه العند لمجرد العند، هي من أهم الصفات التي يجب أن تتسم فيها الزوجة المثالية 


يبحث الرجال عن الكثير من الموافات الداخلية والخارجية في المرأة، والتي يعتبرها "مؤهلات" لتكون زوجة ناجحة ومثالية. ووفقا لخبراء العلات فإنّ هلى الرجل أن يركّز على عدد من المواصفات لدى اختيار زوجة له.. تعرّفوا معنا عليها!


صورة توضيحية

ذات الرؤية والرأي
معنى أن تكون زوجتك مطيعة لا يعني أن لا يكون لها رأي ورؤية تشاركك بهم في أمور ال حياة ومجالاتها، فالزوجة يجب أن تشارك زوجها برأيها و رؤيتها ونظرتها، وتقدم الحلول و تقوم معه ببعض النقاشات الهادفة التي تسعى لحياة زوجية أفضل.

الاحترام
الاحترام لا يعني حسن الخلق، بل احترامها لك في وجود الأخرين وفي عدم وجود أحد، فاحترام الزوجة لزوجها يزيدها احتراما في اعين الأخرين وفي عينك انت ايضا، ويشعرك برجولك و بأنوثتها ويمنع الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية.

المرحة
سواء كانت الفتاة التي وقعت في حبها هادئة الطباع أو مفعمة بالنشاط، فإن المرح يجب أن يكون رفيقها، فالحياة صعبة و كئيبة و تحتاج إلى شريكة حياة مرحة تهون عليك مشاكل وعواقب الدرب المختلفة.

الداعمة
الزوجة الداعمة هي الزوجة المثالية من وجهت نظري، فالزوجة التي تسعى لدفع زوجها للأمام سواء في حياته العملية أو علاقاته الأسرية أو غيرها من الأمور هي التي تحمس وتدفع الشخص لتحقيق طموحاته رغم فشله المستمر المحبط.

الكاتمة للأسرار
الحياة الزوجية مقدسة، جيب أن تكون أسرارها و تفاصيلها بين الزوجين فقط، لا تخرج من بينهما، ولا يدخل فيها قريب أو بعيد، خاصة الأهل، لذا فأختر الزوجة التي لا تعشق مشاركة تفاصيل حياتها مع كل كائن من كان.

ذات الخلق
لا خلاف على أن الخلق من أولى الصفات التي يجب أن تتسم بها الزوجة لكي تكون مثالية، بل لكي تكون زوجة من الأساس، فالخلق يندرج معه العديد من الصفات التي لا جدال فيها، مثل العفة والإخلاص وغيرها من الصفات الضرورية الهامة التي يجب أن تكون موجودة في أي زوجة ليس المثالية فقط.

المطيعة
إن الزوجة المطيعة التي لا تتسم بصفة العند غير المبرر والمبالغ فيه، والذي يكون أساسه العند لمجرد العند، هي من أهم الصفات التي يجب أن تتسم فيها الزوجة المثالية التي عليك البحث عنها، فهناك الكثير من السيدات التي ترهقن أزواجهن بالنقاشات والمجادلات الغير هادفة، والتي تسى فيها لتحقيق رغباتها فقط، وهو الأمر الذي يصعب الحياة الزوجية وينشيء الخلافات المستمرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: رئيس البلدية وادارتها يناقشون أزمة السير