أخبارNews & Politics

بيادسة: نطالب استراليا بإرجاع آية مصاروة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مُعاذ بيادسة: نُطالب الحُكومة الأُسترالية بإرجاع الطالبة آية مصاروة بأقرب وقت

نتوجّه للحكومة الاسترالية، بإرجاع جثة آية في أقرّب وأسرع وقت مُمكن، نحن نتشكر الحكومّة الاسترالية على إعتقال المجرم الذي قام بغدر آية


مرّ على مقتل الطالبة الجامعية، آية مصاروة إبنة مدينة باقة، أكثر من أربعة أيام، وحتى الأن ما زال جثمانُها في أُستراليا. قال المستشار الإستراتيجي مُعاذ بيادسة: "نتوجّه للحكومة الاسترالية، بإرجاع جثة آية في أقرّب وأسرع وقت مُمكن، نحن نتشكر الحكومّة الاسترالية على إعتقال المجرم الذي قام بغدر آية، ولكن الأهم أن تعود آية لوطنها لكي نقوم بدفنها بسلام".


معاذ بيادسة

وأردف بيادسة: "نحنُ هُنا في باقة نعيش في أكثر مدينة متواجد بها الأمان، المكان الذي لا يتواجد به جرائم قتل، ولكن مع الأسف الحكومّة الإسرائيليّة الأن مُنغمسة في الأنتخابات، لهذا نحن لا نتصدر عناوين الأخبار وقضيّة آية لا تتصدر عناوين الأخبار الإسرائيليّة".

وتابع: "مُتواجدون اليوم بالمئات وغالبّية المتواجدون من النساء، أتوا الى هُنا لإسماع أصواتُهّن ويتظاهروا ضد القتل، وحق النساء في العيش، وحزنُنا لا يقل عن حُزن الاستراليين في موت آية ".

ووجهّ: "آية كانت طالبة مُجتهدة، وأيضاً قامت بعمل فيلم قصير في مرحلة الدرّاسة الثانويّة، حيثُ تمحوّر الفيلم حول التواصل بين المجتمع العربي والصيني، وشاركت آية بمشروع التبادل بين طلاب عرب وأستراليين، ويوجد مشاريع مُشابّة لطلاب عرب من أبناء مدينتي، مشاركيين بها في الولايات المتحدة الأمريكية، فنحنُ نؤمن بالتعايش والسلام". وأنهى " نُطالب الحكومة الاسترالية، بإرجاع جثمان آية لوطنها، ولأننّا مُجتمع إسلامي فيجب دفنُها لكي ترّقد روّحها بسلام، وايضاً حتى يروّها الأهل والاصدقاء للمرة الاخيرة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
آية مصاروة
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي