سياحةTourism

مدينة مورانو الإيطالية.. متعة سياحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدينة مورانو الإيطالية.. متعة سياحية

خلال توجهك الى مدينة مورانو في ايطاليا، لا يمكنك تفويت القيام بنزهة ممتعة في القارب حيث تبحر حول المدينة وتتأمل أروع وأجمل معالمها


صورة توضيحية


- خلال توجهك الى مدينة مورانو في ايطاليا، لا يمكنك تفويت القيام بنزهة ممتعة في القارب حيث تبحر حول المدينة وتتأمل أروع وأجمل معالمها، ما يضفي البهجة إلى رحلتك. كما أن الرحلة في القارب تمنحك الفرصة لاكتشاف معالم المدينة الطبيعية التي لا يمكن الوصول اليها بسهولة على البر. لذا لا تتردد في اللجوء الى زيارة المدينة في هذا القارب.
- إن كنت تبحث عن متعة أكبر في مدينة مورانو الايطالية، فلا بد من أن تتوجه إلى مطاعم المدينة الرائعة ذات الطابع الأثري الساحر الذي يمنحك الفرصة للتأمل في الفن العريق السائج في المدينة، بالإضافة الى تذوق أشهى المأكولات وأكثرها تميزاً. واختر في هذه المدينة تذوّق الأطباق الشعبية الشهيرة لأنها تختلف تماماً عما قد تتذوقه في مدن ايطاليا الاخرى.
- تشتهر هذه المدينة بفنها الزجاجي، حيث يبدع سكانها منذ القدم في تصميم الكثير من التحف وقطع الاثاث والحاجيات من الزجاج، ولهذا السبب خصص متحف كبير يضم الكثير من الاعمال الحرفية والتراثية المصنوعة من الزجاج، خصوصاً وأن هذه الحرفة تلقى رواجاً كبيراً في المدينة وأصبحت ميزة فريدة من نوعها لسكان مورانو. لذا لا تفوت زيارة هذا المتحف والتمتع في مشاهدة أجمل التحف التي يضمها.
- بالاضافة الى هذه المتعة لا تفوت رؤية المعالم التراثية التاريخية لهذه المدينة، حيث تحرص على زيارة ساحة المدينة الرائعة التي تتميز ببرج ساعتها المائل الذي يعود تاريخ بنائه الى القرن السابع عشر، ولا يزال سكان المدينة يعتبرونه من أهم الرموز الخاصة بمورانو ويحافظون عليه منذ تلك الفترة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مورانو سياحة
تخليص سائق شاحنة بعد إنقلابها في تشيك بوست