رياضة وشبابSports

جاتوزو يؤكد رحيل هيجواين عن ميلان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جاتوزو يؤكد رحيل هيجواين عن ميلان وانتقاله إلى تشيلسي مسألة وقت

أكد جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان رحيل مهاجمه الأرجنتيني عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهذا هو السبب وراء استبعاده

 انتقال هيجواين إلى تشيلسي مجرد مسألة وقت ليس أكثر


أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، رحيل مهاجمه الأرجنتيني عن صفوف الفريق خلال الم يركا تو الشتوي الحالي، وهذا هو السبب وراء استبعاده من مباراة جنوى يوم الاثنين.

وانتقل هيجواين إلى صفوف ميلان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء من يوفنتوس مقابل 38 مليون، لكن الطرفين قررا قطع فترة الإعارة في منتصف الموسم، لكي يتمكن من الانتقال لتشيلسي بنفس الشروط.

وقال جاتوزو في مؤتمر صحفي عقده للحديث عن مباراة جنوى: "لقد تحدثت مع هيجواين بعد جلسة الفيديو، وكان قرار استبعاده من المباراة هو الأفضل، لأننا نريد القتال باللاعبين الجاهزين، وجونزالو ليس جاهزاً، لقد كنت لاعباً في الماضي، لذلك لا أشعر بخيبة أمل منه".

وتابع: "لقد فعلت كل شيء معه، وهو أيضاً تعامل معي بشكل جيد، أقبل قراره، لقد حدث الأمر ذاته مع بونوتشي، وأنا أحترم قرار الجميع، يمكننا أن نتحسن في الفترة القادمة". ويبدو أنّ انتقال هيجواين إلى تشيلسي مجرد مسألة وقت ليس أكثر، وتؤكد جميع المصادر ان النادي اللندني سيتعاقد مع اللاعب من يوفنتوس لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، مع إلزام الشراء بنهاية الموسم مقابل 36 مليون.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هيجواين
اصابة شخصين بجراح خطيرة ومتوسطة بحادث طرق في عرابة