أخبارNews & Politics

جبارين: اسرائيل لم تتحرك بقضية مصاروة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب د. يوسف جبارين: وجدنا الإهتمام من حكومة أستراليا واسرائيل لم تُحرّك ساكناً

زار عضو الكنيست، بيت عزاء المرحومة أية مصاروة في باقة الغربيّة وذلك للوقوف على تطوّرات القضيّة

د. يوسف جبارين:

الألم يعّتصر قلوب الجميع، كل المجتمع يقف الى جانب العائلة بعد هذه الجريمة البشعة، فنحن نقف ونشدّ على أيادي العائلة في هذه اللحظات الصعّبة، وسنواصل الوقوف الى جانبهم


زار عضو الكنيست د. يوسف جبارين بيت عزاء المرحومة أية مصاروة في باقة الغربيّة وذلك للوقوف على تطوّرات القضيّة وسيرورة نقل الجثمان الى البلاد. ويساند النائب جبارين، العائلة منذ اللحظة الأولى للجريمة.


د. يوسف جبارين

ويقول النائب د. يوسف جبارين لـ"كل العرب":" تواجدتُ، صباح أمس، في بيت عائلة المرحومة اية مصاروة، وكنتُ على تواصل مع السفير الأُسترالي، في البلاد، وأنا أعلم أن رئيس الحكومة الأُسترالي إجتمع مع والد الفقيدة أية أمس في أُستراليا". وتابع جبارين أن:"الألم يعّتصر قلوب الجميع، كل المجتمع يقف الى جانب العائلة بعد هذه الجريمة البشعة، فنحن نقف ونشدّ على أيادي العائلة في هذه اللحظات الصعّبة، وسنواصل الوقوف الى جانبهم".

وأكمل:" أُريد أيضاً أن أستنّكر صمت الحكوّمة الاسرائيّلية وصمت الوزراء في إسرائيل إزاء هذه الجريمة، لم نسمع منهم أيّ رد فعل، أو إستنكار وحتى رسالة مواساة الى العائلة، وأبناء شعبنا، من جهّ أُخرى وجدّنا هذا الإهتمام من الحكومة الاسترالية، ومن رئيس الحكومة نفسّه". وأنهى حديثه معنا بالقول:" يبدو إننا سنواصل مواجهة هذا التميّيز في كافّة الاصعدة قلوبنا مع العائلة ونحن إلى جانبهم دائماً".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرياسيف: اصابة شاب بجروح خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار