أخبارNews & Politics

لائحة اتهام: شاب من دير الأسد هدد طاقمًا طبيًا بسكين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لائحة اتهام: شاب من دير الأسد هدد طاقمًا طبيًا بسكين وثقب اطارات سيارة اسعاف لعدم رضاه عن العلاج

تمّ اليوم الأحد تقديم لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال ضد شاب (37 عامًا) من بلدة دير الأسد، بحسب شرطة الشمال

الشرطة في بيانها:

بعد تقديم العلاج لابن المتهم ابدى عدم رضاه وصرخ على افراد الطاقم الطبي بالقول:"هذا ليس مركزًا لانقاذ ال حياة هذا مركز للموت"، وترك المكان وهو يهدد بالعودة لايذائهم، وبالفعل بعد مدّة قصيرة عاد وبيده سكين ونفذ فعلته

تمّ تقديم لائحة الاتهام ضد المواطن والتي تنسب له فيها تهمة التسبب بأضرار ل سيارة ، حيازة سكين بشكل غير قانوني والتهديد


تمّ اليوم الأحد تقديم لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال ضد شاب (37 عامًا) من بلدة دير الأسد وتنسب له فيها مخالفات ثقب اطارات سيارة اسعاف وتهديد طاقم طبيّ بواسطة سكين بسبب عدم رضاه عن العلاج الطبيّ الذي تلقاه ابنه بعيادة في بلدة البعنة، كما ورد في بيان صادر عن شرطة الشمال.

ووفقًا لما أوردته الشرطة فإنّه:"يوم الأربعاء الماضي (16.1.19) قبل الفجر هرع رجال الشرطة الى عيادة في بلدة البعنة في اعقاب بلاغ حول صراخ وشتائم وتهديدات بواسطة سكين من قبل المتهم ضد الطاقم الطبيّ بسبب عدم رضاه عن العلاج الذي تمّ تقديمه لابنه الصغير". وبحسب الشرطة فإنّ:"المتهم استلّ السكين وهو يسبّ ويشتم الطاقم الطبيّ ويهددهم، وبمرحلة معينة توجّه نحو سيارة الاسعاف الموجودة في المكان وقام بثقب اطاراتها الأربعة وفرّ هاربًا من المكان"، بحسب الشرطة.

وذكرت الشرطة أنّ:"أفرادها باشروا التحقيقات وجع الأدلة لدى وصولهم الى المكان وتبيّن أنّ المتهم كان قد وصل إلى العيادة مع ابنه الصغير وبعد تقديم العلاج له ابدى عدم رضاه وصرخ على افراد الطاقم الطبي بالقول:"هذا ليس مركزًا لانقاذ الحياة هذا مركز للموت"، وترك المكان وهو يهدد بالعودة لايذائهم، وبالفعل بعد مدّة قصيرة عاد وبيده سكين ونفذ فعلته"، وفقًا للشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه:"بعد عمليات بحث وتحقيق، قام المتهم بتسليم نفسه في محطة شرطة مجد الكروم، ومع انتهاء التحقيقات تمّ تقديم لائحة الاتهام ضده والتي تنسب له فيها تهمة التسبب بأضرار لسيارة، حيازة سكين بشكل غير قانوني والتهديد"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

البحث عن شاب دخل الى شاطئ في تل ابيب ولم يخرج