أخبارNews & Politics

4 اصابات في حادث طرق قرب جسر ألنبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

4 اصابات بينها خطيرة جرّاء حادث طرق على شارع 90 قرب جسر ألنبي

اصيب 4 اشخاص بجراح بينهم مصاب بجراح خطيرة جرّاء حادث طرق وقع على شارع 90 قرب جسر ألنبي

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث


اصيب 4 اشخاص بجراح بينهم مصاب بجراح خطيرة جرّاء حادث طرق وقع عصر اليوم السبت على شارع 90 قرب جسر ألنبي. وأفاد كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي أنّ:"حادث طرق وقع عصر اليوم بالقرب من جسر النبي شارع رقم 90، حيث وصلت الى المكان طواقم اطفاء وانقاذ وعملت على تخليص عالقين (2) في المكان". 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"وقع حادث طرق على الطريق 90 قرب جسر ألنبي بين دراجة نارية إسرائيلية وسيارتين إسرائليتين، مما أسفر عن إصابة شخصين بجراح طفيفة، وآخر بجراح متوسطة ومصاب رابع وصفت جراحه بالخطيرة (وفق مصادر طبية) وأحيلوا الى المستشفى لتلقي العلاج. هذا، و تم إغلاق الطريق في كلا الإتجاهين أمام حركة المرور. محققون مختصو حوادث طرق شرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، كما ورد من الشرطة.

وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّ:"الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت إلى المكان وقدّمت العلاج الاولي لخسة مصابين، بينهم سائق دراجة نارية (50 عاما) وصفت حالته بالخطيرة، وسيدة (50 عاما) سائقة سيارة خصوصية ووصفت حالتها بالمتوسطة إلى جانب 3 اصابات طفيفة، وقد نقلوا جميعا لاستكمال العلاج في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة