الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

ريمونتادا برشلونة تأهله إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

كل العرب
نُشر: 18/01/19 05:45,  حُتلن: 12:41

 

حقق برشلونة فوزاً هاماً وكبيراً بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه ليفانتي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو في ختام منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وعاد برشلونة من الخسارة ذهاباً في مباراة الإياب عل ملعب ليفانتي بنتيجة 2-1 إلى فوز كبير إياباً بثلاثية على ملعب الكامب نو، لتنتهي المواجهة بفوز برشلونة بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

وشهدت تشكيلة برشلونة تواجد العديد من اللاعبين الأساسين عكس مباراة الذهاب تماماً، على رأسهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش، مما ترك انطباعاً قبل بداية المباراة عن أهمية اللقاء بالنسبة للفريق الكتالوني.

وبدأ برشلونة المباراة سريعاً جداً، حيث فرض النادي الكتالوني أسلوبه وسيطرته على المباراة وخصمه ونجح بتسجيل هدفين بعد إضاعته للعدبد من الفرص.

وسجل الفرنسي عثمان ديمبلي جناح ومهاجم برشلونة في المساهمة بهدفى الفريق في الشوط ليضع قدماً للنادي الكتالوني في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا قبل بداية الشوط الثاني.وشهدت الدقيقة 30 لمحة فنية مهارية من الفرنسي عثمان ديمبلي والعديد من التمريرات الجيدة من لاعبي برشلونة، انتهت بالهدف الأول لصالح النادي الكتالوني عن طريق ديمبلي بعد دربكة وأخطاء من مدافعي ليفانتي.

وبعدها بدقيقة بالتمام والكمال عاد الفرنسي عثمان ديمبلي مرة أخرى وعزز وتقدم برشلونة بهدف ثاني رائع بمجهود فردي تحديداً في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.واستمر أداء برشلونة الجيد الذي بدأ به المباراة وأنهى به الشوط الأول، حيث لم يترك أى فرصة للاعبي ليفانتي للرد على هدفى الفترة الأولى.

وشهدت الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني والمباراة، جملة فنية رائعة وتيكي تاكا بين لاعبي برشلونة وصلت إلى الفرنسي عثمان ديمبلي الذي مررها رائعة للأرجنتيني ليونيل ميسي ليعن الأخير تعزيز تقدم البرسا بهدف ثالث، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

وتجرى يوم الجمعة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في العاصمة الإسبانية مدريد.

مقالات متعلقة

Got