رياضة وشبابSports

إنفانتينو: قطر لا تستطيع تنظيم مونديال 2022 بمفردها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس الفيفا إنفانتينو: قطر لا تستطيع تنظيم مونديال 2022 بمفردها وسنبحث الامكانيات

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن قطر غير قادرة على استضافة كأس العالم 2022، وأنها لا تمتلك الامكانات التي تمكنها من استضافة 48 منتخبا في النسخة المقبلة من المونديال.

 


أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن قطر غير قادرة على استضافة كأس العالم 2022، وأنها لا تمتلك الامكانات التي تمكنها من استضافة 48 منتخبا في النسخة المقبلة من ال مونديال .

وجدد إنفانتينو تصريحاته بعدما أكد مطلع الشهر الجاري إن "فيفا" يدرس مدى إمكانية توسيع كأس العالم 2022 في قطر لتشمل 48 منتخباً بدلاً من 32، كما ذكر في ديسمبر الماضي إن معظم الاتحادات الوطنية تؤيد توسيع البطولة، وإنه من المتوقع اتخاذ قرار بحلول مارس قبل إجراء قرعة التصفيات.

وقال رئيس "فيفا" في مؤتمر صحافي عقده في مراكش المغربية، يوم الخميس : لن يكون تنظيم كأس عالم بمشاركة 48 منتخبا في قطر وحدها سهلا، والفكرة تحوم حول احتمال تنظيم مباريات خارج قطر لكنها تصطدم بالواقع السياسي في الخليج.

وأضاف: لدينا الآن فرصة لنكون في كرة القدم وليس في السياسة، يمكننا أن نحلم وأن نفكر وأن نقترح، ويمكننا أن نتحادث على مستوى العالم لنرى احتمال قدرتنا على تنفيذ كأس عالم بمشاركة 48 منتخبنا وبمباريات تلعب في أربعة دول، وسيكون الأمر جميلا.

كلمات دلالية
تعرّض سيّدة للغرق في احد شواطئ أشدود