أخبارNews & Politics

إسرائيل تتهم رئيس وزراء ماليزيا بمعاداة السامية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إسرائيل تتهم رئيس وزراء ماليزيا بمعاداة السامية بعد منع رياضيين يهود من المشاركة في منافسة للسباحة

اتهمت إسرائيل الخميس، رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد بـ معاداة السامية ونددت بما اسمته "معاداة السامية المسعورة" لدى رئيس الوزراء الماليزي، مؤكدة أن حكومة هذا البلد المسلم منعت الرياضيين الإسرائيليين من المشاركة في منافسة للسباحة.

 

رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد


اتهمت إسرائيل الخميس، رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد بـ "معاداة السامية" ونددت بما اسمته "معاداة السامية المسعورة" لدى رئيس الوزراء الماليزي، مؤكدة أن حكومة هذا البلد المسلم منعت الرياضيين الإسرائيليين من المشاركة في منافسة للسباحة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية ايمانويل نحشون في بيان، ان فريق السباحة الخاص بالمعوقين لن يحق له المشاركة في التنافس في مسابقة اللجنة البارالمبية الدولية في ماليزيا.وتابع المتحدث "انه أمر مخجل ومخالف للروح الاولمبية. إسرائيل تدين هذا القرار الذي استلهم بلا شك من معاداة السامية المسعورة لرئيس الوزراء مهاتير".

واضاف "ندعو اللجنة البارالمبية الدولية الى تغيير هذا القرار الخاطئ او تغيير مكان المسابقة" التي لم يحدد موعدها.لا تقيم ماليزيا، علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، علما ان بلدانا عربية في الوضع نفسه سمحت بمشاركة رياضيين إسرائيليين في منافسات على أراضيها.

كلمات دلالية
المعارف: تفعيل مدارس العطلة الصيفية