جامعات / مدارسStudents

الرازي الشاملة اكسال تجري تجارب برعاية معهد وايزمن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
26

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الرازي الشاملة اكسال تجري تجارب علمية برعاية معهد وايزمن للعلوم

ضمن برامج المدرسة العلمية وايمانا أن العلم بالعمل قامت مدرسة الرازي بتفعيل برنامج מדענע لطبقة الصفوف التاسعة في المدرسة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة اكسال، جاء فيه ما يلي: "ضمن برامج المدرسة العلمية وايمانا أن العلم بالعمل قامت مدرسة الرازي بتفعيل برنامج מדענע لطبقة الصفوف التاسعة في المدرسة. مضامين البرنامج هو شرح وتقديم مواد علمية بأطر بحثية لمواضيع الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا، تمحور العمل ايضا باجراء تجارب حول مصطلح الكثافة بانواعها وبكل جوانبها العلمية وعلاقتها بحياتنا اليومية، تعرف الطلاب خلالها على مفهوم الكثافة والضغط وتأثيره على درجة حرارة المواد واستخدامه في واقعنا اليوميّ. لاحظ طلابنا ان البرنامج يلامس المواد التدريسية والمعارف التي يتم تمريرها في حصص العلوم في المدرسة الامر الذي ساهم كثيرا في تفاعلهم مع البرنامج، وأجروا تجارب ذاتية بأشراف المرشدين المرافقين بقيادة الدكتور عدنان حاج يجيى للبرنامج ومعلميّ المواضيع في المدرسة".

وتابع البيان: "في نهاية البرنامج شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة طاقم العمل من معهد وايزمن وثمّن جهود مركّزة العلوم المعلمة سهى بصول لأثراء معارف طلاب المدرسة وشكر طاقم معلمي العلوم لتعاونهم لانجاح هذه المبادرة.
وقال ان دوافع نجاح البرنامج هو جعل الطالب جزءا من التعلم والتعليم ذو معنى كونه الشريك الاكبر في البرنامج وان المدرسة تسعى لصقل قيمة الطالب الباحث والمكتشف والساعي نحو النجاح في تحصيله العلمي، وان لمثل هذه البرامج كفيلة بتبني مبادرات بحثية في أذهان الطالب وتزيد من ميوله وتحببه للمواضيع العلمية وحيث تفتح افاق الطلاب من ناحية التوجيه المهني من اجل الالتحاقه في المستقبل القريب في المعاهد والجامعات التي تدرس المواضيع العلمية"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جبارين ينتقد استفزازات الشرطة للمتظاهرين بأم الفحم