جامعات / مدارسStudents

محاضرة من جامعة غوتنبرغ بكلية سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلية سخنين لتأهيل المعلمين يستضيف محاضرة من جامعة غوتنبرغ

إستضاف قسم الدراسات العليا في كلية سخنين لتأهيل المعلمين المحاضرة البروفيسور إيزابيل شرينبك


خلال المحاضرة

استضاف قسم الدراسات العليا في كلية سخنين لتأهيل المعلمين محاضرة من جامعة غوتنبرغ في السويد ضمن المشاريع التربوية العالمية

 تناولت البروفيسور شرينبك في محاضرتها لطلاب سنة ثانية من برامج إدارة الأطر التربوية، التقييم المدرسي، وشهادة التدريس فوق الابتدائي


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن كلية سخنين لتأهيل المعلمين، جاء فيه ما يلي:"إستضاف قسم الدراسات العليا في كلية سخنين لتأهيل المعلمين المحاضرة البروفيسور إيزابيل شرينبك – Isabell Schierenbeck، من جامعة غوتنبرغ في السويد - University of Gothenburg, Sweden. وذلك ضمن المشاريع التربوية العالمية ديمو (DEMO) ومن خلال برنامج إيراسموس بلوس (Erasmus+) التي يديرها الدكتور ياسر عواد".

وتابع البيان:"تناولت البروفيسور شرينبك في محاضرتها لطلاب سنة ثانية من برامج إدارة الأطر التربوية، التقييم المدرسي، وشهادة التدريس فوق الابتدائي، وذلك في موضوع -كيفية كتابة البحث العلمي: منهجيات البحث العلمي من طور الفكرة، تباعا بصقل الأفكار، والأدوات البحثية الملائمة (البحث الكمي مقابل البحث الكيفي)، بالإضافة لإرشادات لنجاح البحث".

وزاد البيان:"أشار بروفسور محمود خليل - رئيس الكلية، ان الكلية من جهتها كمؤسسة اكاديمية رائدة في البلاد، وخاصة من خلال قسم الدراسات العليا، تعطي أهمية كبيرة لمثل هذه اللقاءات العالمية التي من شأنها ان تعزز الناحية المهنية، والعلمية والبحثية لدى طاقم المحاضرين وطلاب اللقب الثاني، مما يتفق مع المستجدات العالمية، بالإضافة لتبادل المعرفة والتجارب في مختلف المجالات.
وقد عقب السيد نزيه بدارنة بتشديد أهمية العلاقات الدولية للكلية، وسوف يتم توسيع هذا المجال لما يلائم التطلعات العالمية للكلية.
يذكر ان الكلية سوف تستضيف يوم الخميس (17.1.2019) ممثلي المؤسسات الاكاديمية في البلاد في مشروع ديمو (DEMO) لبحث ومتابعة شتى الجوانب الاكاديمية والإدارية المتعلقة بتطبيق مراحل المشروع تماشيا مع متطلبات السوق الأوروبية المشتركة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس لجنة الانتخابات المركزية يطالب بالتحقيق