اسواق العربEconomy

مشاركة بفعالية اقرأ تنجح لبنك هبوعليم في كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
11

حيفا
مطر خفيف
11

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
غيوم متناثره
15

تل ابيب
غيوم متناثره
15

عكا
مطر خفيف
11

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم متناثره
15

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مشاركة واسعة في فعالية اقرأ تنجح لبنك هبوعليم في كفرقاسم

بمبادرة بنك هبوعليم أقيم معرض الكتب اقرأ تنجح في مدينة كفرقاسم، والذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي


بمبادرة بنك هبوعليم أقيم معرض الكتب "اقرأ تنجح" في مدينة كفرقاسم، والذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي. هذا وتوافد العشرات من الأهالي الى معرض الكتب ضمن مشروع "اقرأ تنجح" والذي سيقدم للاهالي عرضا لشراء الكتب لاطفالهم بسعر مخفض بقيمة 10 شيكل للكتاب بهدف تشجيعهم على شراء الكتب. وسيتخلل المعرض فعالية للاطفال مع الشخصية المحبوبة عند الأطفال "تيتا فوزية".

وقد قام كل من السيد عادل بدير، رئيس بلدية كفر قاسم والسيد عبد الرحيم خطيب مدير فرع بنك هبوعليم ونائبه السيد عبد الرحمن عتامنة في البلدة بزيارة المعرض، ولقاء الأهالي والأولاد. السيد عبد الرحيم خطيب مدير الفرع قال: "يأتينا بنك هبوعليم بمشروع اقرأ تنجح والذي يقوم به البنك كجزء من المشاركة النشطة والرائدة في المجتمع العربي. يهدف المشروع إلى تحقيق التغيير في عادات القراءة لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في البلاد ووضع موضوع القراءة على سلم الافضليات، ادعو الجميع للمشاركة في هذه الفعالية التربوية والتمتع من أسعار الكتب المخفضة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

قلنسوة: إصابة شاب إثر تعرّضه للدهس