الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

احمد ذباح رئيس مجلس دير الاسد: خبر أمر هدم منزل احد المواطنين في القرية عار عن الصحة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 17/01/19 00:17,  حُتلن: 10:29

 


في اعقاب تضارب الانباء عن أمر هدم منزل السيد كاظم سعيد طه أكد رئيس مجلس دير الاسد المحلي السيد احمد ذباح ان خبر أمر هدم منزل احد المواطنين في القرية عار عن الصحة ولم يصدر أي أمر هدم من الجهات المختصة لأي منزل في القرية .


وجاء في بيان صادر عن رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح جاء فيه:"أهلنا الاعزاء أسعد الله أوقاتكم ودمتم لنا سالمين، الحديث المتداول في الشارع الديراوي عن هدم منزل أو منازل في القرية عار عن الصحة وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي أمر هدم من الجهات المختصة لأي منزل في القرية .
يدكر ان المنطقة الموجود بها منزل الأخ كاظم سعيد طه يقع ضمن خارطة رقم 19872 والتي تضم 288 وحدة سكن "قسائم للأزواج الشابة " والمجلس المحلي لا يستطيع تسويق هذه القسائم بسبب هذا البيت و 3 بيوت أخرى تم تشييدها في الدوار والشارع المخطط له في الخارطة المذمورة وبدون ترخيص ...
وأضاف رئيس المجلس المحلي ، لقد عقدنا حتى اليوم ثلاث جلسات مع المخططين ولجنة التنظيم لحل مشكلة هذا البيت وبيوت أخرى وسنتابع الأمر مع الجهات المختصة لتخطيط جديد للشارع والدوار في المنطقة المذكورة ليتسنى لنا المخافظة على أملاك وبيوت أهلنا في دير الاسد ولتسويق 288 قسيمة للازواج الشابة في القرية. دمتم لنا سالمين آمنين ...احمد ذباح - رئيس المجلس المحلي".

مقالات متعلقة