السلطات المحلية

كفر قاسم تدخل مشروع التميز في الرياضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفر قاسم تدخل مشروع التميز في الرياضة

بعد جهود حثيثة نجح قسم الرياضة في كفر قاسم في إدخال المدينة في مشروع التميز في الرياضة.وفي هذا المشروع سيتم إختيار عدد من الرياضيين الصغار ممن تتوافر فيهم عدد من المعايير، وسيتم العمل على ضمهم للمشروع من أجل تنشأتهم والرعاية بهم.

 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" بعد جهود حثيثة نجح قسم الرياضة في كفر قاسم في إدخال المدينة في مشروع التميز في الرياضة.وفي هذا المشروع سيتم إختيار عدد من الرياضيين الصغار ممن تتوافر فيهم عدد من المعايير، وسيتم العمل على ضمهم للمشروع من أجل تنشأتهم والرعاية بهم".
يذكر أن هذا المشروع يشمل بلدات كفر قاسم وكفر برى و جلجولية بالتعاون مع السيد لؤي مفتش مديرية الرياضة ومُركز المجلس لمنع العنف في وزارة الثقافة والرياضة. يجدر أن نذكر أن حصة الأسد من اللاعبين الصغار هم من فرق جمعية الشعاع.وكان أحد اللقاءات في كفر قاسم، حيث حضره مسؤولي البرنامج ورئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير.
وفي حديث مع السيد نكسون فريج مُرّكز قسم الفعاليات الرياضية في بلدية كفر قاسم، قال:" هذا مشروع متميز لما فيه فوائد جمة للصغار ممن سيتم إختيارهم، خاصة وأنه سيكون لديهم رعاية مهنية من أجل رفع مستواهم الرياضي والتقدم في مجال الرياضة".وأختتم:" في المشروع سيكون هناك 12 لقاء، وسيقوم متخصص بمقابلة الأولاد الرياضيين وذويهم في عملية لإختيار منهم الأفضل والرقي به، على أمل أن تنفتح لها آفاق رياضية واسعة تساعده على التقدم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفر قاسم
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة