سياحةTourism

السياحة في سويسرا.. سحر وجمال وفخامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السياحة في سويسرا.. سحر وجمال وفخامة

تتمتع سويسرا بموقع جغرافي مميز وطبيعة ساحرة ومناخ ساحر، ما يجعلها واحدة من أجمل وجهات السياحة في اوروبا والعالم

الشعب السويسري ودود جداً ومرحّب بالضيوف وستجد غالبية السكان يتحدثون اللغة الالمانية الاكثر انتشاراً في مدن سويسراً يليها اللغة الفرنسية

 درجة الحرارة في اشهر الصيف يونيو ويوليو واغسطس فهي تتراوح بين 17 و 28 درجة وتعتبر هذه الاشهر افضل الاوقات للسفر الى سويسرا


تتمتع سويسرا بموقع جغرافي مميز وطبيعة ساحرة ومناخ ساحر، ما يجعلها واحدة من أجمل وجهات السياحة في اوروبا والعالم، يقصدها ملايين السيّاح باعتبارها من اغنى بلدان العالم وإلى جانب الاستمتاع بجمال طبيعتها وقضاء اجازة لا تنسى في واحدة من مدن سويسرا الرائعة كالعاصمة الرائعة جنيف.

الشعب السويسري ودود جداً ومرحّب بالضيوف وستجد غالبية السكان يتحدثون اللغة الالمانية الاكثر انتشاراً في مدن سويسراً يليها اللغة الفرنسية بنسبة 20% تقريباً ثم الايطالية وهي الادنى حيث يتحدث بها سكان المناطق الجنوبية من البلاد على الحدود مع ايطاليا.

السياحة في سويسرا غالية بشكل عام فمثلاً بالنسبة للمطاعم فهي مكلفة نوعاً ما حيث تتواجد الكثير من المطاعم الفاخرة ويمكن لمحدودي الميزانية تجنب هذه التكلفة عبر شراء المأكولات وتناولها في المنتزهات على ضفاف البحيرات والانهار مثلاً.

تتميز سويسرا سياحة بمناخ معتدل بشكل عام حيث يسود في مناطق الهضاب والاودية بمعدل درجة حرارة سنوي 10 درجات مئوية، اما عن درجة الحرارة في اشهر الصيف يونيو ويوليو واغسطس فهي تتراوح بين 17 و 28 درجة وتعتبر هذه الاشهر افضل الاوقات للسفر الى سويسرا.

اجمل مدن سويسرا السياحية 
جنيف
جنيف من اهم مدن سويسرا السياحية ومن اجمل المدن في اوروبا حيث تقع على ساحل بحيرة جنيف الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة. تعد جنيف واحدة من أكثر مدن سويسرا واوربا خضرةً وتحوي العديد من المتنزهات والحدائق والمناطق السياحية.

انترلاكن
انترلاكن من اهم المدن السياحية في سويسرا تقع بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي ويعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين، تعتبر انترلاكن واحدة من وجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية. انترلاكن تعتبر العماد الرئيسي للمدينة فهي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي التي تشمل على الاماكن الطبيعية من بحيرات و انهار الى جانب المنتزهات والاسواق والمعالم التاريخية اضافة الى المطاعم والمقاهي.
زيورخ
زيورخ اكبر مدن سويسرا السياحية تتميز بمقومات كثيرة جعلت منها وجهة للسياحة في سويسرا فهي تضم فرص متنوعة للتسوق والطعام وال حياة الليلية وايضاً الرحلات العائلية ناهيك عن طبيعتها الساحرة ومناخها اللطيف من خلال اطلالاتها الجميلة على جبال الالب الثلجية.

لوغانو
مدينة لوغانو او لوقانو من اجمل مدن السياحة في سويسرا تقع في الجنوب بالقرب من ايطاليا واحدى اكبر مدن سويسرا تعد مقصداً سياحياً بسبب طبيعتها الساحرة واطلالها على البحيرة المساة باسمها “بحيرة لوغانو” ، تحيط بها الجبال الشامخة. وتضم لوغانو اهم مناطق سياحية في سويسرا تتمثل في المعالم التاريخية كالمتاحف والكنائس وتمتاز المدينة بجوها اللطيف كما انها تتصف بملامح ايطالية نظراً لقربها من ايطاليا والسكان في لوغانو يتحدثون باللغة الايطالية.

 لوزان
احدى افضل المدن السياحية في سويسرا انها لوزان الواقعة غرب البلاد والتي تبعد 53 كم عن جنيف شمالاً، عند تفكيرك بالسفر و السياحة في سويسرا لابد لك من زيارة لوزان فهي تضم اجمل الاماكن السياحية في سويسرا كالمتاحف والاماكن الطبيعية كالجبال التي تحيط بالمدينة والمناظر الطبيعية، كما ان للتسوق فيها متعة خاصة اضافة الى المطاعم الجميلة التي تذخر بها والمنتجعات والفنادق الراقية.

لوزيرن
تعتبر لوزيرن أو لوسيرن من افضل المدن السياحية في سويسرا حيث تتميز بموقعها على ساحل بحيرة لوسيرن الرائعة ورابع اكبر بحيرات سويسرا، يحيط بها العديد من الجبال الرائعة منها جبل بيلاتوس وجبل ريجي وتستقطب المدينة الكثير من السياح كوجهة من وجهات السفر الى سويسرا فهي تتمتع بخصوصية تتجلى بمعالمها واماكن الجذب فيها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سويسراسياحةسفر
بدء أعمال صيانة عند مدخل كفرقرع