أخبارNews & Politics

عرابة: مركز محمود درويش ينظم محاضرة عن السكري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركز محمود درويش الثقافي-عرابة ينظم محاضرة بعنوان مرض السكري


خلال فعاليات المحاضرة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن سوسن بشناق، جاء فيه ما يلي: "نظم مركز محمود درويش الثقافي- عرابة بالتعاون مع منتدى الصحة ووحدة التطوع البلدي محاضرة بعنوان "مرض السكري" للدكتور سعيد دراوشة" حيث تولى عرافة المحاضرة الدكتور طارق سعدي الذي رحب بالحضور الكريم وتحدث عن أهمية المبادرة وبناء منتدى الصحة الذي يجمع الطاقم الطبي في عرابة وأكد على أهمية تنظيم محاضرات للجمهور من اجل زيادة التوعية الطبية".

وتابع البيان: "ثم القى الدكتور سعيد دراوشة محاضرة قيمة شرح فيها وبشكل موسع عن أسباب مرض السكري، أنواعه ، علاجه وطرق الوقاية منه. ثم قدمت الممرضة عرين داوود محاضرتها كممرضة أخصائية في مجال مرض السكري. شرحت وبشكل موسع عن أهمية دور الممرضة في علاج مرضى السكري وعن أهمية التعاون بين الطاقم الطبي من اجل الوصول الى نتائج جيدة في العلاج.
هذا وشارك بالإضافة الى المرضى عدد من اعضاء الطاقم الطبي في المحاضرة وأكدوا جميعهم على أهمية هذه المحاضرات لتوعية الجمهور. كما شدد الحضور على أهمية استمرار هذه المبادرة المباركة".

واختتم البيان: "وانهى المحاضرة الدكتور طارق سعدي بشكر وتقدير لجميع الحضور وأكد على أهمية نجاح المنتدى وفعالياته من اجل عرابة والمنطقة، وقدم شهادات تقدير بمرافقة مديرة العمل التطوعي في عرابة السيدة شكرية نعامنة، للدكتور سعيد دراوشة والممرضة عرين داوود"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة محمود درويش