سياحةTourism

شيفيلد الإنكليزية.. مدينة الحدائق والطلبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شيفيلد الإنكليزية.. مدينة الحدائق والطلبة

يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي الى مدينة شيفيلد، وهي إحدى أشهر المدن الإنكليزية التي تتمتع بإقبال سياحي كبير

مدينة شيفيلد شهدت على مدار السنوات الماضية على افتتاح عدد كبير من المتاجر والمقاهي والمطاعم، وهو ما جعلها قبلة مهمة للزائرين والسائحين في إنكلترا


يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي الى مدينة شيفيلد، وهي إحدى أشهر المدن الإنكليزية التي تتمتع بإقبال سياحي كبير، بخاصة أنها قبلة للطلاب من كل أنحاء العالم في شهرتها الواسعة من الناحية العلمية ووجود جامعة شيفيلد الشهيرة، إضافة إلى كونها مدينة صناعية مهمة.

مدينة شيفيلد شهدت على مدار السنوات الماضية على افتتاح عدد كبير من المتاجر والمقاهي والمطاعم، وهو ما جعلها قبلة مهمة للزائرين والسائحين في إنكلترا، خصوصاً أنها تتميز بشبكة مواصلات رائعة وقربها من أغلب البلدان الأوروبية.

في شيفيلد، يمكنك زيارة سوق "بيدلر" الذي يقام عادة في نهاية الأسبوع الأول من كل شهر، ويعرض أفضل المنتجات اليدوية وأشهى الأطعمة إلى جانب الموسيقى والمعارض من بعض الحرفيين في المدينة، كما نجد معرض "Millennium Gallery" الذي يضم أفضل الأعمال الفنية والتصميمات في المدينة، إضافة إلى نشاطات فريدة كجلسات اليوغا ودروس الرسم.

يعد ويستون بارك أحد أشهر متاحف شيفيلد وإنكلترا، حيث يضم بعض المقتنيات القديمة التي تظهر جذور المدينة وسياستها والموسيقى والثقافة فيها. كما يتمتع متنزه "Endcliffe" بشهرة كبيرة في ظل احتوائه على الحدائق النباتية الجميلة، ومعه متنزه Peak District الوطني وجزيرة Kelham وKrynkl.
تتميز مدينة شيفيلد بصغر مساحتها نسبياً، لذلك فإن أي فندق يحل فيه الزائرون يكونون على مقربة من كل الأماكن الحيوية في المدينة التي تضم العديد من الفنادق المناسبة لجميع الميزانيات. كما أنّ زيارة مدينة شيفيلد تمنح الزائرين فرصة رائعة للتسوق والحصول على أفضل المنتجات العالمية، من ملابس وأكسسوارات، إضافة إلى الكتب والهدايا والأدوات المنزلية والسيراميك، والملابس المصنوعة يدويا واللوحات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0