أخبارNews & Politics

الفنان هشام سليمان يشارك في برنامج الأخ الأكبر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
غائم جزئ
12

ام الفحم
غيوم
13

القدس
غيوم
11

تل ابيب
غيوم
11

عكا
غائم جزئ
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
10

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الفنان هشام سليمان من الناصرة يشارك في برنامج الأخ الأكبر VIP

اكد الفنان هشام سليمان ابن مدينة الناصرة، مشاركته في برنامج الاخ الاكبر والذي يبث عن عبر القناة 13 الاسرائيلية، ويشارك به العديد من الشخصيات المختلفة.


اكد الفنان هشام سليمان ابن مدينة الناصرة ، مشاركته في برنامج الاخ الاكبر vip والذي يبث عن عبر القناة 13 الاسرائيلية، ويشارك به العديد من الشخصيات المختلفة.


واكد هشام سليمان من خلال صفحته في الفيسبوك:" واذًا، انا مشارك في برنامج الأخ الأكبر VIP. بعد تردد كبير، ورفض مطلق للمشاركة وبعدها حب للفكرة، قررت الذهاب إلى البيت". واضاف:" الرغبة في التأثير والفرصة في التعرف عليّ كانسان، مبدع وفنان متنوع المجالات، الذي يهمه مصير هذه البلاد وسكانها الرائعين، كان الدافع لهذا القرار في خوض التجربة والدخول إلى البيت الأشهر قطريًا. شكرًا لعائلتي الرائعة ولزوجتي على هذا الدعم الدائم. مشتاق لكم منذ الآن".

يذكر ان هشام فضل سليمان ممثل ومخرج مسرح , من مواليد مدينة الناصرة سنة 1978, انهى دراسته سنة 2000 في معهد يورم لفنشطيين لفنون المسرح والتمثيل في مدينة تل ابيب, يرجع اصله إلى قرية جليلة (البعينة), واليوم يسكن في مدينة الناصرة حيث نشأ وترعع فيها, اسس مسرح انسمبل فرينج الناصرة سنة 2007 ومنذ ذلك الحين يعمل كمديرا للمسرح, عمل في عدة مسرحيات وافلام سينامئية كمثثل واخرج عدة مسرحيات.عمل كمرشد دراما في الناصرة, واسس عدة فرق مسرحية جماهيرية, منها: فرقة مركز ابن عامر للمسرح الجماهيري, فرقة القلعة للمسرح الجماهيري, مجموعة معا للمسرح الجماهيري, فرقة حي بلال للمسرح الجماهيري. عمل في جميع أنحاء البلاد كمدرس لموضوع الدارما, وكمرشد في مراكز جماهيرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الفنان هشام سليمان
ارتفاع عدد ضحايا غرق العبارة في الموصل الى 94 شخصاً