الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

تشيلسي يستعيد التوازن ويهزم نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 12/01/19 21:45,  حُتلن: 23:09

 

نجح فريق نادي تشيلسي في استعادة التوازن من خلال تحقيق الانتصار على حساب نيوكاسل يونايتد في ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لحساب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النجم الإسباني، بيدرو رودريجيز قد افتتح مجال التسجيل لفائدة البلوز في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك كلارك هدف التعديل لفائدة فريق المدرب رافا بينيتيز في الدقيقة 40 من ضربة رأسية.وتمكن ويليان نجم خط وسط فريق غرب لندن من تسجيل هدف الانتصار بطريقة مذهلة في الدقيقة 57 مستغلًا تمريرة من جانب النجم البلجيكي إدين هازارد، ليسدد كرة مركونة تغالط حارس الضيوف.

وتفوق تشليسي بشكل واضح على مستوى الاستحواذ وكذلك صناعة الفرص على مرمى الخصم، وواصل المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري الدفع بإدين هازارد في مركز المهاجم الوهمي على حساب أوليفييه جيرو.وكان تشيلسي قد سقط منتصف الأسبوع الماضي الخسارة على يد جاره اللندني، توتنهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.
وحقق النجم المطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني أرقامًا مميزة حيث وصل إلى 10 أسيست في البريميرليج هذا الموسم، ليصل إلى أكثر من 9 أهداف في التسجيل والصناعة على حدٍ سواء في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي لأول مرة في مسيرته مع تشيلسي.ويشارك هازارد، الأرجنتيني ليونيل ميسي فقط في الوصول لهذا الرقم على مستوى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل