سياحةTourism

السياحة في انترلاكن.. سحر وجمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السياحة في انترلاكن.. سحر وجمال

دليل العرب.كوم السياحي يطير بكم إلى مدينة انترلاكن السويسرية الواقعة بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي

تعتبر إنترلاكن سويسرا واحدة من الوجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية


دليل العرب.كوم السياحي يطير بكم إلى مدينة انترلاكن السويسرية الواقعة  بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي، هي مدينة  السحر والجمال التي يعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين، وتعتبر إنترلاكن سويسرا واحدة من الوجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية.

تعتمد بحيرة انترلاكن بشكل رئيسي على السياحة فهي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي التي تشمل على الاماكن الطبيعية من بحيرات و انهار الى جانب المنتزهات والاسواق والمعالم التاريخية اضافة الى المطاعم والمقاهي.

افضل الاماكن السياحية في انترلاكن
شلالات تروميل باخ
تعد شلالات تروميل باخ من ابرز و افضل الاماكن السياحية في انترلاكن وتقع بالقرب من وادي لوتربرونن وهي عبارة عن عشرة شلالات جليدية رائعة وخلابة تجذب اليها العديد من السياح، تأتي المياه إلى شلالات تروميل باخ من قمة ايغرومونش وجلنغفرو، صُنفت الشلالات ضمن التراث العالمي لليونسكو.

شيلتهورن
يعتبر شيلتهورن من اهم اماكن السياحة في انترلاكن سويسرا وهو مكان سياحي جبلي قد اشتهر من خلال ظهوره في فيلم لجيمس بوند سنة 1968، يعد هذا الجبل من اشهر الجبال في سويسرا ويستقطب الكثير من السيّاح القادمين من مختلف انحاء العالم، المكان يوفر مشهد بانورامي ساحر يتضمن بحيرة ثون والجبال المحيطة.

بحيرة برينز
تقع بحيرة برينز شمال جبال الالب في الحدود مع مقاطع ة برن في سويسرا حيث تحتل مساحة كبيرة تقدر بـ 30 كم مربع. توفر هذه البحيرة شاطئ سياحي رائع للعائلات فهو يوفر اماكن جميلة للاستمتاع بالشمس والسباحة، تعتبر البحيرة من اجمل المناطق السياحية في انترلاكن.

جبل هاردر كولم
جبل هاردر كولم هو احد جبال سلسلة جبال الألب ومن افضل الاماكن السياحية في انترلاكن حيث تعتبر القمة نقطة مراقبة تجذب إليها العديد من السياح للاستمتاع ب مشاهدة أجمل المناظر بإطلالة رائعة حيث ترى بحيرتين برينز وثون وما حولهما من جمال الطبيعة.

كهف سانت بيتوس
يقع كهف سانت بيتوس في انترلاكن على ارتفاع 300 قدم وهو من اهم معالم السياحة في انترلاكن حيث يمكنكم الاستمتاع بمنظر شلالات الماء التي تتدفق من الجبال، يتمتع الكهف بجو بارد ورطب. يستقطب الكهف العديد من السياح من مختلف انحاء العالم الذين يزورون مدينة انترلاكن وسويسرا بشكل عام.

قلعة سبايز
يعد قصر سبايز الواقع في الضفة الجنوبية لثونيرسي وامام الكنيسة الشعبية واحد من اهم اماكن سياحية في انترلاكن سويسرا ويتميز بقربه من البحر حيث الطبيعة الخضراء الجميلة المتناغمة مع الجبال تضفي رونقاً رائعاً واطلالة متميزة غاية في السحر.

قلعة اوبرهوفن
تعد قلعة اوبرهوفن من اقدم واهم معالم انترلاكن سويسرا تحيط بها العديد من المناظر الرائعة حيث ترى البحيرة وكذلك توجد حديقة رائعة على طول ضفة النهر الممتد إلى البحيرة وتعد زيارة القلعة من افضل خيارات السياحة في انترلاكن فهي مكان جميل يجمع بين عبق التاريخ وجمال الطبيعة الخلابة المتدرجة بين الاشجار الخضراء والبحيرة الزرقاء ما يضفي على المشهد جمالاً رائعاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
انترلاكنسياحةسفر
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة