صحةHealth

اخسروا 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريجيم لخسارة 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد.. هل يمكنك اتّباعه؟

اتباع الحميات الغذائية يساعد على خسارة الوزن والحفاظ على الرشاقة المطلوبة، ولكن بعض النساء يرغبن في الحصول على النتيجة السريعة

في هذا الرجيم، عليك أن تتبعي في البداية أوقاتاً محددة لتناول الوجبات


اتباع الحميات الغذائية يساعد على خسارة الوزن والحفاظ على الرشاقة المطلوبة، ولكن بعض النساء يرغبن في الحصول على النتيجة السريعة، لذا يلجأن إلى الرجيم القاسي في بعض الأحيان. نعرض لك في هذا الموضوع طريقة تطبيق رجيم 5 كيلو في أسبوع. فهل يمكن أن تعتمديه؟


صورة توضيحية
- في هذا الرجيم، عليك أن تتبعي في البداية أوقاتاً محددة لتناول الوجبات، حيث من المفضل أن تلتزمي بها كي تتمكني من تعديل النظام الصحي والغذائي لديك. ومن هنا أهمية أن تحددي وقت الفطور عند الثامنة صباحا، ثم تناول الغداء عند الواحدة بعد الظهر، ومن ثم العشاء عند الساعة السابعة أو الثامنة مساء.
- طريقة تطبيق هذا الرجيم سهلة للغاية، حيث تبتعدين عن تناول الحلويات وإضافة السكر إلى المشروبات أو الاطعمة، والتخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالدهون، والإستعاضة عنها بوجبات مجهّزة منزلياً وغنية بالخضار التي توفّر الفيتامينات والمعادن للجسم، بعيداً عن السعرات الحرارية المرتفعة.
طريقة التطبيق:
- وجبة الفطور تتألف من: كوب من الشوفان مع الموز واللبن الزبادي، أو من بيضة واحدة مخفوقة مع طبقة واحدة من الخبز الأسمر، او كوب من الحبوب الكاملة مع بضع حبات من التوت.
- في ما خص الغداء، فلا يجب أن تغيب السلطة عن هذه الحصة، حيث تضفينها إلى أي طبق أساسي آخر. أما الأطباق الرئيسية فهي متنوعة، وأبرزها: الدجاج المشوي، أو اللحم المشوي أو السمك المشوي، مع إمكانية تناول سلطة التونا على حدة، أو سلطة الفاصوليا وسلطة الحمص.
- على صعيد العشاء، فهو يجب أن يكون خفيفاً وفي الوقت عينه مشبعاً، لذا يمكنك تناول طبق من الخضار المسلوقة التي تعتبر صحية للغاية، او تناول صدر دجاج مشوي فهو غني بالبروتين التي يحرقها الجسم سريعاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريجيم وزن
أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق