ثقافة جنسية

هكذا تتخطين خجلك من زوجك بكلّ سهولة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هكذا تتخطين خجلك من زوجك بكلّ سهولة!

تتعامل بعض الزوجات بخجل ملحوظ مع أزواجهنّ ما ينعكس بشكل سلبيّ جداً على علاقتهما الزوجية والحميمة بشكل خاص

 تعتبر الثقة بالنفس من النقاط الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تخطي خجلك تجاه زوجك


تتعامل بعض الزوجات بخجل ملحوظ مع أزواجهنّ ما ينعكس بشكل سلبيّ جداً على علاقتهما الزوجية والحميمة بشكل خاص، ما قد يؤدي في بعض الحالات إلى فشل العلاقة. فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة وتسعين إلى تخطيها بسهولة رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزودك ببعض النصائح التي ستساعدك بشكل ملحوظ في هذا السياق.


صورة توضيحية

أولاً، تعتبر الثقة بالنفس من النقاط الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تخطي خجلك تجاه زوجك. لذلك ننصحك بتعزيز هذه الثقة من خلال الإهتمام الدائم بمظهرك، أناقتك ورشاقتك ما سيقوّي ثقتك بنفسك ويحثّ زوجك بالمقابل على الإهتمام بك وإبداء إعجابه بك بشتّى الطرق.

ثانياً، حافظي قدر الإمكان على مزاجك الجيد وإبتسامك وتمسّكي بالأفكار الإيجابية خصوصاً أثناء تعاملك مع زوجك، فلهذه الخطوة دور أساسي في القضاء على التوتر وتسهيل تعاملك مع زوجك وغيره من المقربين بك بشكل ملحوظ.

ثالثاً، حاولي أن تحافظي على جوّ المرح والتفاؤل في علاقتك مع زوجك، وابتعدي قدر المستطاع عن الجدية في تعاطيك معه والأفكار المتشائمة التي يمكن أن توتّرك وتعزز خجلك تجاهه بشكل ملحوظ.

رابعاً، لا تترددي أبداً في مناقشة زوجك بهدوء وموضوعية مهما إختلفت آرائك عنه، ما سيساعدك بشكل تدريجي على تخطي خجلك منه ويساعدك على التعامل معه بسهولة أكبر.

خامساً، تعتبر الحساسية الزائدة من أبرز النقاط التي يمكن أن تزيد من خجلك في التعامل مع زوجك، لذلك ننصحك بمحاولة تقبّل آرائه وإنتقاداته بموضوعية وسلاسة بعيداً ما سيساعدك على التعامل معه بثقة أكبر وبعيداً عن الخجل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زوجزوجةزواجخجل
كفرقرع: اضاءة مبنى المجلس باللون الزهري توعية لسرطان