ثقافة جنسية

المرأة تخون أيضًا.. ولكن ما هي الأسباب؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المرأة تخون أيضًا.. ولكن ما هي الأسباب؟

الخيانة ليست حكراً على الرجال فقط، فحتى النساء تقترفن مثل هذا الخطأ. ولكن تختلف الأسباب التي تدفع النساء إلى الخيانة والتعلق برجل آخر


صورة توضيحية


الخيانة ليست حكراً على الرجال فقط، فحتى النساء تقترفن مثل هذا الخطأ. ولكن تختلف الأسباب التي تدفع النساء إلى الخيانة والتعلق برجل آخر عن العوامل والشهوات التي تدفع الرجل إلى الإقدام على هذا الفعل، إليكم بعضها:

الملل، غياب الحب: بعض النساء يشعرن بالملل، ويفقدن شعورهن تجاه أزواجهن. في لحظة معينة من حياتهن ينسين تماماً قصة حبهن مع الشريك وكل الغرام الذي كان في قلوبهن تجاه هذه العلاقة.

الزواج الاجباري: هذا النوع من الزواج غير ناتج عن الحب ومن الممكن أن يدفع المرأة في ما بعد إلى خيانة زوجها لأنها أجبرت أصلاً على الزواج به.

معاناتها من إهمال الزوج: بطبيعتها تحتاج المرأة إلى حنان زوجها وعاطفته، وعندما يحرمها شريكها من هذه الأشياء، من الممكن أن تضعف وتجد ما تبحث عنه وما تحتاج إليه برجل آخر.

وقوعها في نزوة: الوقوع في الخطأ من دون وجود أي أسباب منطقية تدفعها إلى الإقدام على خيانة زوجها. وبكل الأحوال ليس هناك أي مبرر للخيانة.

وقوعها بغرام رجل جديد: وقوع المرأة بحب رجل جديد دون أن تخطط لهذا، حيث دفعها انجذابها لهذا الرجل إلى التفكير به والوقوع بحبه دون أن تكون واعية لما تفعله، فالحب والمشاعر تجعلنا نقع بالخطأ وننسى الحقيقة فيصعب علينا حينها التمييز بين الأفعال الصحيحة والأفعال الخاطئة.

عدم استقرار حياة الزوجية: الخلافات في الحياة الزوجية والمشاكل التي تجعل العلاقة مع الزوج مملة وتعيسة.

عدم الزواج عن حب: الارتباط الناتج عن اتفاق، أو كان نتيجة لقرار نابع من العقل وحده في غياب المشاعر.

الزواج في عمر صغير: عندما تتزوج الفتاة في عمر صغير، فهي غير قادرة أن تعبر عن رغباتها، أو بالأحرى لا تعي ماذا تريد أو ماذا تحب. وعندما تكبر وتنضج أكثر ستحدد حينها خيارتها وستختار مساراً لحياتها وربما تختار شريكاً آخر ليرافقها طوال العمر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
خيانة
كورونا في إسرائيل: عدد المصابين 8904