أخبارNews & Politics

حوادث الطرق تحصد أرواح 5 ضحايا بينهم 4 عرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
4

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
4

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
7

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حرب الشوارع تبدأ في 2019: حوادث الطرق تحصد أرواح 5 ضحايا بينهم 4 عرب

حرب الشوارع مستمرة وحوادث الطرق لا تزال تحصد أرواحًا وتخلّف اصابات وتخلق اجواء من الألم والأسى لدى العائلات


الشابان المرحومان من بيت جن

آخر حوادث الطرق وقع فجر اليوم في حيفا واسفر عن مصرع الصديقين  تيمور خطيب (22 عاماً)  وشادي خير (28 عاماً) من بيت قرية بيت جن


حرب الشوارع مستمرة وحوادث الطرق لا تزال تحصد أرواحًا وتخلّف اصابات وتخلق اجواء من الألم والأسى لدى العائلات الثكلى، ومنذ بداية العام الحالي 2019 حصدت الحوادث خمسة ارواح، بينهم اربع ضحايا من بلدات عربية والضحية الخامسة هو عامل اجنبي.

الحادث الأول في هذا العام وقع في شارع 5614 المحاذي لقلنسوة،  واسفر عن مصرع العامل الأجنبي عندم دهسته سيارة بيننا كان يقطع الشارع.


الشاب مجدي زياد ابو علو

الحاث الثاني وقع في شارع 6 قرب مفرق وادي عارة بين سيارتين، وانتهى بمصرع الشاب مجدي زياد ابو علو (26 عاماً). اما الحادث الثالث فقد وقع في شارع 40 قرب مريات ملاخي جنوبي البلاد بين شاحنتين، مما ادى الى مصرع الشاب اديب اكرم سليماني (25 عاما) من سكان منشية زبدة، امس الخميس.

حادث الطرق الأخير حصل فجر اليوم في حيفا واسفر عن مصرع الصديقين  تيمور خطيب (22 عاماً)  وشادي خير (28 عاماً) من بيت قرية بيت جن، حيث انقلبت بهما السيارة واشتعلت النيران بها عندما كانا في طريقهما الى بيوتهما.

قريب عائلة الضحيتين من بيت جن قال:"عدد كبير من السكان وصلوا الى بيت العزاء للوقوف الى جانب العائلتين ومساندتهم، والقرية تشهد حالة حزن والم وحداد، وخاصة اننا خسرنا شابين صديقين من خيرة شباب القرية". ثم قال:"لم نتوقع أن نتلقى خبرًا مثل هذا النوع، فكم كان صعبا علينا ان نسمع هذا النبأ الذي وقع علينا كالصاعقة".


الشاب اديب اكرم سليماني

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس برلمان فنزويلا يعلن نفسه رئيساً للبلاد