الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

اتحاد ابناء مجد الكروم يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث امام المتصدر مكابي طمرة

محاسن ناصر -
نُشر: 10/01/19 19:21,  حُتلن: 22:19

فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الذي يحتل المرتبة الخامسة (ينقصه مباراة) والذي يحقق نتائج ايجابية هذا الموسم سيعمل كل ما بوسعه على تقليص فارق النقاط 

يحل متصدر اللائحة فريق مكابي طمرة ضيفا على فريق القمة اتحاد أحمد مجد الكروم، الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر – ثاني مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ويحافظ الفريق الطمراوي على الصدارة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه، حيث يطمح باشراف المدرب فايد حسون ورئيس الادارة هاني فيصل، لكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى، رغم أنه يخوض موسمه الأول في الدرجة الثانية.


اتحاد ابناء مجد الكروم


بالمقابل، فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الذي يحتل المرتبة الخامسة (ينقصه مباراة) والذي يحقق نتائج ايجابية هذا الموسم سيعمل كل ما بوسعه على تقليص فارق النقاط من المتصدر مكابي طمرة والحفاظ على احدى المراتب الخمس الاولى التي تقود الى مباريات الاختبار في نهاية الموسم.

الفريق المجدلاوي الذي يلعب بتركيبة شبه محلية والذي ضم في الاسبوع الاخير اول لاعب تعزيز وهو المهاجم دودو افلالو بالاضافة الى عدة لاعبين صغار السن من ابناء مجد الكروم يعلم ان فوز على المتصدر معناه فتح باب المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة الاولى امام عدة فرق بضمنهم الفريق المجدلاوي ايضاً ومن اجل ذلك فان المدرب المجدلاوي حاتم كريم سيلعب بطريقة هجومية فبالضافة الى ادهم غضبان وفؤاد عدنان سينضم المهاجم الجديد دودو افلالو . والاضافة لذلك سيلعب كريم مع الكابتن حسن مناع في وسط الملعب ودفع يوسف ادريس الى وظيفة المدافع الايمن , بالاضافة لذلك سيلعب المدافع الجديد هادي فطوم الى جانب عبد حمودة في خط الدفاع.

يذكر أنّ المباراة ستقام على ملعب نحف يوم غد الجمعة الساعه الثانية ظهراً ومن المتوقع ان يحضرها جمهور غفير من مشجعي الفريقين. 

مقالات متعلقة