أخبارNews & Politics

فريق كوني أنت في المراتب الأولى بكرة الشبكة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فريق جمعية كوني أنت يحصد المراتب الأولى بدوري الصداقة لكرة الشبكة

فريق جمعية كوني أنت يحصد المراتب الأولى بدوري الصداقة لكرة الشبكة


صورة للفريق


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن جمعية كوني انت، جاء فيه ما يلي: "بقيادة الكابتن ثائرة دهامشة تم فوز فريق كرة الشبكة جمعية كوني انت وبرعاية المجلس المحلي كفركنا حصل على المكان الأول بدوري الصداقة بإسرائيل، ومن ثم اشترك الفريق ببعثة دوري الصداقة لكرة الشبكية لمدينة ليماسول-قبرص. تنافس الفريق مع العديد من الفرق الرياضية القوية والتي تضم فرق عربية، يهودية واجنبية.

خلال المباريات والمنافسات الرياضية في قبرص استطاع فريق كرة الشبكية جمعية كوني انت – كفركنا التأهل للمرحلة النصف نهائية بعد فوزه على فريق ليماسول مع العلم بأن فريق كرة الشبكية جمعية كوني انت - كفركنا جديد نسبيا وتم تأسيسه منذ خمسة شهور فقط. خلال البعثة لقبرص التقت الفرق الرياضية بسفيرة إسرائيل بقبرص السيدة نوجا كاسبي والتي بدورها رحبت بالفرق الرياضية بقبرص، وتحدثت عن تجربتها كلاعبة كرة الشبكية لعده سنوات، بالإضافة الى ذلك شددت على اهميه الرياضة بتوطيد العلاقات بين الشعوب والتقريب بين القلوب".

واختتم البيان: "لقد كانت تجربة المشاركة ببعثة دوري الصداقة لقبرص بالنسبة لفريق كرة الشبكية تجربة رائعة، جديدة، مفيدة، اضافت الكثير للفريق حيث تم التعرف على العديد من الفرق الرياضية المختلفة، بناء صداقات معهم، كسب وتبادل المهارات والخبرات الرياضية بمجال كرة الشبكية. أعضاء فريق كرة الشبكية كفركنا يتقدمون بجزيل الشكر والعرفان لإدارة الفريق ولجمعية كوني انت -كفركنا المتمثلة بالسيدتين عايشة خطيب وانوار سدران على الدعم المعنوي والمادي للفريق"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة