شباب وصبايا

أبرز خطوط موضة الرجال في 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبرز خطوط موضة الرجال في 2019

تتبدل الموضة وتختلف بتبدل المواسم والفصول، وفي كل مرة نتعرف على انماط وستايلات جديدة ومختلفة عن الأنماط التي كانت رائجة

 إتباع اخر صيحات الموضة لا يعني تجاهل الأساسيات الهامة للغاية والتي تتمحور حول ملاءمة النمط الرائج مع حجم وشكل الجسد 


تتبدل الموضة وتختلف بتبدل المواسم والفصول، وفي كل مرة نتعرف على انماط وستايلات جديدة ومختلفة عن الأنماط التي كانت رائجة خلال الموسم الذي سبقه. موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزي الرجل أبرز خطوط الموضة لعام 2019، بعد ان قدّمت دور الأزياء ما لديها من الأنماط والموديلات والألوان، والخبراء حددوا المجالات التي ستيهمن على موسم الجديد في العام. لكن تذكر دائمًا، إتباع اخر صيحات الموضة لا يعني تجاهل الأساسيات الهامة للغاية والتي تتمحور حول ملاءمة النمط الرائج مع حجم وشكل الجسد وكذلك ما إن كانت تتناسب مع طبيعة ونوعية ال حياة الخاصة بكل رجل.. تابع معنا:


صورة توضيحية
جينز الأباء باقٍ
كما بات معروفاً سراويل الجينز إنتقلت من السكيني والسليم الى النقيض كلياً، السراويل الواسعة التي تعرف بجينز الاباء. النمط هذا هيمن وبشكل كبير على جميع عروض ربيع 2019، بألوان مختلفة للازرق التقليدي للجينز. هذه الانماط يمكن اعتمادها مع البوتس كما يمكن اعتمادها مع القمصان والسترات كما ظهرت في عروض فيرساتشي وبراد وأوف وايت.

الكنزات بالرسوم والصور
الأعوام السابقة شهدت على إنتشار التيشرتات المزينة بالرسوم ولكن العام الجديد سيشهد على هيمنة الكنزات المزينة بالرسوم التي تميل الى الشكل الكرتوني منه الى أشكال فعلية حقيقية. النمط هذا هو مقاربة منعشة للكنزات الصوفية التي لطالما تم حصرها في خانة الاشكال الهندسية أو بعض الرسوم ولكنها حالياً باتت أشبه بلوحة كاملة فيها كثير من الحرفية والفن.

النظارات الخاصة براكبي الدراجات الهوائية
النمط الذي سيهمين على موضة العام 2019 لناحية النظارات الشمسية هو الموديلات الخاصة براكبي الدراجات الهوائية. النمط الرياضي ذلك بمختلف ألوان العدسات بات يمكن إعتماده في الحياة اليومية. بطبيعة الحال الامر هنا مسألة ذوق وبالتالي يمكن للرجل الإلتزام بالموديلات التي يعتبرها تليق بيومياته اكثر من النمط هذا.

اللون الأبيض للباس الرسمي
البدلات البيضاء من الانماط التي ظهرت في مختلف العروض والتي من المتوقع لها أن تهيمن على موضة 2019. النمط هذا خفيف ومرح لانه يضفي لمسة من الخفة على البدلات. بطبيعة الحال النمط هذا يحتاج الى الجرأة لاعتماده لان اللون الابيض من الرأس حتى أخمص القدمين ملفت للغاية كما أنها يظهر تفاصيل الجسد بشكل عام. يمكن كسر هيمنة الأبيض من خلال قميص باللون الاسود أو من خلال حذاء بلون داكن سواء كان الاسود أو الخمري أو غيرها من الالوان.

البدلات المختلفة
البدلات خضعت لعملية تعديل جذرية، ولكن ذلك لا يعني أن النمط الأساسي للبدلات لم يعد رائجاً فالبدلات موضة ثابتة لا يمكن الإستغناء عنها خصوصاً في مجال اللباس الرسمي. ولكن في المجالات الاخرى بات هناك خيارات بديلة قائمة على المبادئ الأساسية للبدلة التقليدية والتي هي ضرورة وجود قطعتين من الملابس من القماش نفسه واللون نفسه. دور الازياء قامت بالتجربة وبشكل كبير في هذا المجال، فهناك البدلات القائمة على تطابق كلي بين القميص والسروال وتلك بين السترة والسروال واخرى بين القميص والسترة والسروال. ولكن النمط هذا غير رسمي بل يميل الى الكاجوال وهو يصلح لطلة تشي بالرسمية ولكنها ليس كذلك بالمعنى المتعارف عليه للباس الرسمي.

الملابس الجلدية
السترة الجلدية لطالما كانت جزءاً من موضة الرجل.. ولكن العام هذا هو موضة الملابس الجلدية بشكل كلي. أي ان السروال الجلدي عاد مجدداً ليكون من موضة الرجل. بطبيعة الحال لن نجد عدداً كبيراً من الرجال يهللون ويفرحون بعودة السروال الجلدي لكونه لم يكن من الانماط المتفق عليها يوماً ولكن على الاقل هناك فئة ستفرح يعودة النمط هذا. ولكن في المقابل الغالبية ستفرح بعودة السترة الجلدية الى الواجهة لكونها من السترات التي تضيف شخصية مختلفة على الطلة.

الحقائب القابلة للإرتداء
غالبية الحقائب قابلة للإرتداء ولكن ما نتحدث عنه هنا هو انماط جديدة من الحقائب يمكنها ان تخدم كإكسسوارات أكثر من كونها حقيبة يمكن وضع الاشياء التي يحتاج الرجل اليها داخلها. بطبيعة الحال هناك حقائب تخدم الغاية من وجودها ولكنها بشكل عام صغيرة الحجم وعليه فإن ما يمكن وضعه داخلها محدود لناحية الكمية والحجم. ولكن في المقابل هناك حقائب اقرب الى الإكسسوارات كتلك التي تعلق في سلسلة حول الرقبة وتكون باشكال مختلفة وبالكاد تتسع لبعض الأوراق الاساسية أو البطاقات.

الشورت أصبح أقصر
الشورت لا يبدو أنه سيستقر على طول محدد، فالموسم الفائت كان أطول قليلاً من الموسم الذي سبقه ولكن الموسم الحالي عاد وأصبح أقصر من أي وقت مضى. الشورت وكما هو معروفاً لم يعد محصوراً بنمط محدد اذ يمكن اعتماده كجزء من طلة الكاجوال ومع السترات. النمط هذا قد لا يناسب الجميع بحكم أن الغالبية الساحقة من الرجال العرب ما تزال تفضل الشورت الذي يصل الى حدود الركبة روبما اعلى بشكل طفيف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي