شباب وصبايا

حواء.. ما هي مفاتيح الشباب الدائم؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
19

حيفا
غائم جزئ
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غائم جزئ
19

راس الناقورة
غائم جزئ
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء.. ما هي مفاتيح الشباب الدائم؟

عزيزتي حواء إذا كنت تبحثين عن طرق تضمن لك الشباب الدائم فاعلمي أنّ نمط الحياة الصحيّ هو المفتاح

 نمط ال حياة الصحيّ هو المفتاح السحري، الذي لا يمكن للمستحضرات والحقن أن تعوّض عنه إذا كان غائباً


عزيزتي حواء إذا كنت تبحثين عن طرق تضمن لك الشباب الدائم والرونق المميز والجميل، فاعلمي أنّ نمط الحياة الصحيّ هو المفتاح السحري، الذي لا يمكن للمستحضرات والحقن أن تعوّض عنه إذا كان غائباً. تابعي معنا هذه النصائح:


صورة توضيحية

- استخدام مرطّب اليدين لأن بشرة يدينا رقيقة جدّاً ما يجعلها أكثر عرضة لعلامات التقدّم في السنّ مقارنةً مع باقي أعضاء الجسم، لذا يجب ترطيبها على مدى النهار.

- استخدام الواقي الشمسيّ يومياً ليصبح بأهميّة الطعام والمياه بالنسبة إلينا. فهو لا يحمينا من سرطان البشرة فقط، بل هو المحارب الأوّل لعلامات الشيخوخة وينصح أطّباء الجلد باستخدام واقٍ ذو مؤشّر 30 كلّ يوم مهما كانت حال الطقس، وبتطبيقه بكميّة وافرة.

- يجب أن لا ندمن على هاتفنا الخلوي لأن قضاء الساعات على الهاتف تسبّب على المدى القصير بانحناء رقبتنا وظهور التجاعيد عليها.

- تناول الكثير من الخضار لأنها تلعب دور فرشاة الأسنان وكريم الأساس، فتمنحنا أسناناً صحيّة وبشرة مشرقة وخصوصاً السبانخ والخسّ والبروكولي.

السيطرة على كميّة الملح لأن المأكولات التي تحتوي على مستوى عالٍ من الملح تسبّب احتباس المياه في الجسم ما يمنحنا مظهراً منتفخاً خصوصاً في منطقة تحت العينين.

- ممارسة الرياضة بانتظام تساعد على استقرار الوزن وهو أمرٌ مهمّ للمحافظة على الشباب، لأنّ الكيلوغرامات الزائدة تسبّب مظهراً أكبر سنّاً وجسماً بطيئاً وخمولاً. كما تؤخر الرياضة علامات التقدّم في السنّ وتجعلنا نبدو أصغر سناً.

- النوم من 7 إلى 9 ساعات في اليوم وإذا كنا نعاني من الأرق فعلينا إبعاد كلّ الأجهزة الإلكترونيّة خلال الاستعداد للنوم، وشرب كوب من الحليب الساخن مع العسل وإشعال الشموع ذات المكوّنات المساعدة على الاسترخاء. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتّهام محمود جبارين من أم الفحم بدعم حزب الله