أخبارNews & Politics

الزبارقة يعلن عن ترشحه للمكان الأول في قائمة التجمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
عاصفة رعدية مع مطر
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غائم جزئي
28

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب جمعة الزبارقة يعلن عن ترشحه للمكان الأول في قائمة التجمع

أعلن النائب عن التجمع في القائمة المشتركة، جمعة الزبارقة، عن نيته بالترشح للمكان الأول في لائحة مرشحي حزب التجمع، لانتخابات الكنيست


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب جمعة الزبارقة جاء فيه ما يلي: "أعلن النائب عن التجمع في القائمة المشتركة، جمعة الزبارقة، عن نيته بالترشح للمكان الأول في لائحة مرشحي حزب التجمع الوطني الديمقراطي، ل انتخابات الكنيست، المزمع اجراؤها مطلع شهر اذارالمقبل".


جمعة الزبارقة

وأضاف البيان: "وبدأ الزبارقة يشغل منصب نائب في الكنيست، قبل قرابة عام ونيف. ومنذ دخوله يحمل الزبارقة قضايا وملفات هامة، حياتية واجتماعية وسياسية ، وفي هذا السياق أوضح "لقد حملنا في الفترة الوجيزة التي شغلنها في الكنيست العشرين، هموم ومطالب الناس بصدق وإخلاص وعملنا بتفاني على طرح قضايا منسية بالتوازي مع حفاظنا على خطابنا الوطني الرصين". وأضاف الزبارقة "بوصلتنا في العمل السياسي، الفكر العروبي الديمقراطي، وقد جمعنا بين القومي واليومي بعنفوان وشموخ على مدار أكثر من عقدين وكان لي الشرف وما زال، أن أخدم أهلي وبلدي وخاصة أهلي المكلومين في النقب ".

واختتم البيان: "واختتم الزبارقة "يحدوني الأمل بالحصول على ثقة المؤتمر لإكمال ما شرعت به خلال الفترة القصيرة بالكنيست، ولأستمر في تمثيل حزبي ومجتمعي وشعبي بكل أمانة". ويعقد التجمع مؤتمرا استثنائيا لانتخاب قائمة مرشحيه في تاريخ 02.02.2019، للانتخابات البرلمانية المقبلة، بعد إقراره رسميا في جلسة اللجنة المركزية للتجمع، يوم السبت الماضي" إلى هنا نصّ البيان.

هذا ويشار إلى أنّه ينافس على المكان الاول في قائمة التجمع النائب جمعة الزبارقة وأمين عام التحمع امطانس شحادة وأشرف قرطام، وتتنافس على المكان الثاني هبة يزبك ونيفين أبو رحمون، وعلم كل العرب أن هناك تفكير لدى دعاء حوش أيضًا لخوض المنافسة على المكان الثاني، اما على الموقع الثالث فكما يبدو فإنّ هناك عدة متنافسين وهم عضو بلدية تل أبيب- يافا د. سامي أبو شحادة، المحامي رياض الجمال، الصيدلاني محمد اغبارية، والمحامي عمار واصل طه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جمعة الزبارقة
هيئة شؤون الأسرى: تدهور حاد على حالة الاسيرة هبة