أخبارNews & Politics

إصابات بينها خطيرة بحادث قرب ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حرب الشوارع: إصابات بينها خطيرة بحادث مروع على الشارع الواصل عرابة بديرحنا

وقع حادث طرق مروّع عصر اليوم الاثنين على شارع رقم 805 الواصل بين عرابة وديرحنا، ما أسفر عن عدد من الإصابات التي وصفت بالمتفاوتة


من المكان


وقع حادث طرق مروّع عصر اليوم الاثنين على شارع رقم 805 الواصل بين عرابة وديرحنا، ما أسفر عن عدد من الإصابات التي وصفت بالمتفاوتة بينها خطيرة وأخرى متوسطة وطفيفة، إذ نقل المصابون على إثر إصاباتهم للعلاج في مستشفى بوريا للعلاج" وفقًا للبيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة آشر بلاغًا قرابة الساعة 12:05 حول حادث طرق وقع على شارع رقم 805 في الطريق الواصل ديرحنا بعرابة، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابة (50 عامًا) والتي وصفت جراحها بالخطيرة وأحيلت عبر المروحية الطبية إلى مستشفى رمبام للعلاج، وأحيل 3 مصابين آخرين للعلاج في المستشفى بطريقة شخصية" بحسب البيان.

وأضاف بيان الشرطة: "حادث طريق صعب بين عرابة وديرحنا وقع حادث طريق صعب، على الطريق 805 بين عرابة ودير حنا ، إثر تصادم بين سيارتين. إثر الحادث ، أحيل 3 جرحى: مصابة بحالة حرجة ومصابين بحالة متوسطة (وفق مصادر طبية) إلى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج. لا تزال ظروف الحادث غير واضحة ، محققون مختصون بحوادث الطرق يجمعون البينات والأدلة في مكان الحادث وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة ديرحنا حادث
إصابة شاب إثر إطلاق رصاص في أم الفحم