أخبارNews & Politics

سيدة من قلنسوة: دورية الشرطة صدمت سيارة زوجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيدة من قلنسوة: دورية شرطة اصطدمت بسيارة زوجي خلال مطاردة سائق اخر وتسببت بإصابته

يرقد يزيد تايه من سكان قلنسوة في مستشفى مئير بكفار سابا، ذلك بعد ان اصطدمت بسيارته دورية شرطة خلال مطاردة بوليسية وراء آخر

الزوجة من قلنسوة:

لا يعقل ان تقوم الشرطة بمثل هذه المطادرات التي تشكل خطرا كبيرا على حياة السكان، فكان من الممكن ان ينتهي هذا الحادث بمأساة كبيرة، لا سيما امه سبق وان اثيرت قضية المطاردات البوليسية داخل الأحياء السكنية


يرقد يزيد تايه (ابو الساجد) من سكان مدينة قلنسوة في مستشفى مئير بكفار سابا، ذلك بعد ان اصطدمت بسيارته دورية شرطة خلال مطاردة بوليسية وراء سائق سيارة شاب اخر الذي هرب من المكان. هذا وقد اصيب تايه بكسور في صدره والام شديدة في جميع انحاء جسمه.

وقالت زوجة المصاب: "زوجي كان في طرق عودته الى البيت بعد ان انهى عمله، وفجأة اصطدمت به دورية شرطة كانت تلاحق سائق سيارة، مما اسفر عن اصابة زوجي بكسور في صدره". وتابعت: "لا يعقل ان تقوم الشرطة بمثل هذه المطادرات التي تشكل خطرا كبيرا على حياة السكان، فكان من الممكن ان ينتهي هذا الحادث بمأساة كبيرة، لا سيما امه سبق وان اثيرت قضية المطاردات البوليسية داخل الأحياء السكنية وتم المطالبة بعدم تكرارخا لخطورتها لكن دون جدوى". كما قالت:" نحن نستنكر بشدة ما تعرض له زوجي، وسوف نلاحق الأمر ولن نسكت على هذا التصرف الذي خلق لنا اجواء مقلقة للغاية".

جدير بالذكر ان المطاردة كانت في ساعات الليل، وقد هرب سائق السيارة المطارد بعد ام ترجل من سيارته وفر ركضاً على قدميه.

تعقيب الشرطة
وعقبت الشرطة قائلة:" الشرطة طاردت سيارة مشبوهة، حيث قام السائق بقيادة سيارته بطريقة غير قانونية، واثناء ذلك اصطدمت  دورية الشرطة بسيارة شاب اخر الذي نقل الى المستشفى وحالته طفيفة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة