أخبارNews & Politics

الناصرة: صالون نهى زعرب قعوار الأدبي يختتم عاماً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
7

حيفا
سماء صافية
7

ام الفحم
سماء صافية
9

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
7

راس الناقورة
سماء صافية
7

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
6

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: صالون نهى زعرب قعوار الأدبي يختتم عاماً ويفتتح عاماً آخر

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:في لقاء حميم ومميز وبحضور ثلة من الأدباء والشعراء والمفكرين برز من بينهم بعض الضيوف الذين يشاركون لأول مرة كالمحامي علي رافع من مدينة حيفا والصحفي والأستاذ زياد شليوط من مدينة شفاعمرووالأست

 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:"في لقاء حميم ومميز وبحضور ثلة من الأدباء والشعراء والمفكرين برز من بينهم بعض الضيوف الذين يشاركون لأول مرة كالمحامي علي رافع من مدينة حيفا والصحفي والأستاذ زياد شليوط من مدينة شفاعمرو والأستاذ كميل شقورمن حيفا والأستاذ شاهر حمد والأستاذ أحمد ناصر والمؤرخ خالد أبو راس من عيلوط وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين ومتابعي الشأن الثقافي الذين يثرون المشهد الأدبي في المحيط العربي.هذا وقام الدكتور بطرس دلة بإلقاء كلمة عن الغائب الحاضر الأستاذ بهجت قعوار عدد فيها الكثير من مناقب الفقيد وأحاديثه التي أثرت الصالون في حينه".
واضاف البيان:"بعد ذلك قام الزجال المبدع شحادة خوري بإتحافنا بقطعة زجلية رائعة كتبها لمناسبة حصوله على جائزة الإبداع لهذه السنة. كما أتحفتنا الأستاذة حنان عثامنة بروائعها المميزة وكانت قد حصلت على لقبها الثاني في اللغة العربية. نهنيء شحادة وحنان. وسيكون لهذا الصالون نشاطات عديدة في السنة القادمة تضيف لرصيد إنجازاته على المستوى الثقافي والإجتماعي . كما سيعنى هذا الصالون بإقامة نشاطات وأمسيات أدبية وقراءات نقدية وندوات تثقيفية هامة بحضور مميز يزداد عاماً بعد عام. أدعو رواد الصالون والأصدقاء لمشاركتنا الدائمة في جلسات الصالون الأدبي التي تعقد في يوم الأربعاء الأول من كل شهر في تمام الساعة الخامسة مساءً".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
العثور على شابين مقتولين داخل شقة سكنية في مدينة حيفا