الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

أبناء سخنين يعيش فترة مهنية عصيبة قبل ملاقاة عدوه اللدود بيتار القدس

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/01/19 04:11,  حُتلن: 13:02

 بعد ثلاث سنوات من عدم قدرة الجمهور الضيف على حضور المباريات بين الطرفين، فان الأمر قد عاد الى سابق عهده، حيث توصل مسؤولو الفريقين الى اتفاق يقضي بالسماح للجمهور الزائر بالحضور والتشجيع

يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف فريق بيتار القدس، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة العليا.

 

وبعد ثلاث سنوات من عدم قدرة الجمهور الضيف على حضور المباريات بين الطرفين، فان الأمر قد عاد الى سابق عهده، حيث توصل مسؤولو الفريقين الى اتفاق يقضي بالسماح للجمهور الزائر بالحضور والتشجيع. وتم ذلك بالاتفاق بين رئيس ادارة سخنين محمد أبو يونس والمالك الجديد لبيتار القدس موشيه حوجيج، كما أن اللجنة الادارية المنبثقة عن الاتحاد العام لكرة القدم باركت هذا الاتفاق.
وقد كان مسؤولو سخنين والقدس قد اتفقوا قبل ذلك على عدم حضور الجمهور الضيف، بهدف التقليل قدر الامكان من العنف والمسبات والشتائم، في ظل الكراهية العمياء بينهما، مما كان يكلّف الخزينتين أموالا طائلة مقابل تكاليف رجال الشرطة والحراسة، عدا عن زيارات متتابعة للجنة الطاعة، رغم أن الشرطة تستعد بأعداد كبيرة لهذا اللقاء. ودعا محمد أبو يونس جمهور فريقه الى الحضور والمؤازرة، واعدا أن يحقق فريقه الفوز الأول في الدوري، وذلك بعد فترة سيئة للغاية. ويدخلها الفريق السخنيني بعد تراجع نسبي في الآونة الأخيرة، حيث لم يجمع سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة، مما جعله يهبط تحت الخط الأحمر، ففي رصيده 14 نقطة فقط، وهو يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير. وبدأ تورجمان يشعر أن كرسي المدرب يهتز بشدة، اذ أن النتائج معه في الآونة الأخيرة ليست جيدة. وقد خسر مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة