رياضة وشبابSports

سيريزو يحذر: أتلتيكو مدريد لا يهاب رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس نادي اتلتيكو مدريد سيريزو يحذر يوفنتوس: لاعبو أتلتيكو لا يهابون رونالدو

 كان كريستيانو رونالدو قد لعب عدد من المباريات ضد الأتلتي ، وسجل في شباكهم الكثير من الأهداف عندما كان لاعباً في ريال مدريد


أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، إنريكي سيريزو على عدم وجود خوف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قبل ملاقاة يوفنتوس الإيطالي.


ويلعب أتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي في شهر فبراير القادم ، ذهاباً وإياباً ، ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.وفي تصريح لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، قال رئيس النادي المدريدي “سنحاول إقصاء يوفنتوس رغم أنه واحد من أقوى فرق أوروبا ، نحترمهم كثيراً والعكس تماماً ، أنا معجب بنسخة يوفنتوس أنييلي”.

وأضاف “كل من يتأهل إلى ربع النهائي يستطيع الوصول إلى النهائي ، نأمل بأن تكون البطاقة لنا”.وفي حديثه عن كريستيانو رونالدو ، قال سيريزيو “لقد واجهناه في مرات كثيرة ، نحترمه كثيراً لكننا لا نخاف منه ، لكن بالتأكيد هو لاعب رائع وأثبت جدارته مع يوفنتوس”.وفي ختام حديثه “رونالدو يلعب بنفس مستوى مدريد ومانشستر ، إنه قائد حقيقي”.
وكان كريستيانو رونالدو قد لعب عدد من المباريات ضد الأتلتي ، وسجل في شباكهم الكثير من الأهداف عندما كان لاعباً في ريال مدريد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رونالدو