الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

رئيس نادي اتلتيكو مدريد سيريزو يحذر يوفنتوس: لاعبو أتلتيكو لا يهابون رونالدو

كل العرب
نُشر: 02/01/19 23:56,  حُتلن: 07:42

 كان كريستيانو رونالدو قد لعب عدد من المباريات ضد الأتلتي ، وسجل في شباكهم الكثير من الأهداف عندما كان لاعباً في ريال مدريد

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، إنريكي سيريزو على عدم وجود خوف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قبل ملاقاة يوفنتوس الإيطالي.



ويلعب أتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي في شهر فبراير القادم ، ذهاباً وإياباً ، ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.وفي تصريح لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، قال رئيس النادي المدريدي “سنحاول إقصاء يوفنتوس رغم أنه واحد من أقوى فرق أوروبا ، نحترمهم كثيراً والعكس تماماً ، أنا معجب بنسخة يوفنتوس أنييلي”.

وأضاف “كل من يتأهل إلى ربع النهائي يستطيع الوصول إلى النهائي ، نأمل بأن تكون البطاقة لنا”.وفي حديثه عن كريستيانو رونالدو ، قال سيريزيو “لقد واجهناه في مرات كثيرة ، نحترمه كثيراً لكننا لا نخاف منه ، لكن بالتأكيد هو لاعب رائع وأثبت جدارته مع يوفنتوس”.وفي ختام حديثه “رونالدو يلعب بنفس مستوى مدريد ومانشستر ، إنه قائد حقيقي”.
وكان كريستيانو رونالدو قد لعب عدد من المباريات ضد الأتلتي ، وسجل في شباكهم الكثير من الأهداف عندما كان لاعباً في ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got