أخبارNews & Politics

عضو الكنيست عن الجبهة دوف حنين يعلن عدم ترشّحه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو الكنيست عن الجبهة دوف حنين يعلن عدم ترشّحه لدورة قادمة في الانتخابات


أعلن عضو الكنيست في القائمة المشتركة عن الجبهة دوف حنين في اجتماع خاص عقد في الكنيست عدم خوضه ال انتخابات المقبلة وبأنّه لن يترشّح لدورة جديدة للكنيست في المرة القادمة.

حيث قال حنين: "عندما تمّ انتخابي في العام 2006 كان ذلك منبرًا لي عبّرت من خلاله عن مواقفي ومبادئي التي آمنت بها والتي لم تكن مقبولة للأغلبية من المجتمع الذي جئت منه، بذلت قصارى جهدي من أجل إحداث التغيير وكل ذلك من أجل الناس، ذلك كان من خلال التصدي للقوانين العنصرية والتي كانت تمسّ بمواطنين في الدولة، استطيع أن أقول بأني فخور بإنجازاتي خلال السنوات التي كنت فيها أحد أعضاء الكنيست وقد تمّ سن الكثير من القوانين التي بدرت إليها مثل تمديد إجازة الامومة وقانون رفع سن الزواج القانوني، وقوانين تحمي الرجال والنساء في العمل وغيرها من القوانين الأخرى".

بالرغم من كل الانجازات التي حققتها لا بد الاشارة إلى أنّ اسرائيل تسير في  الاتجاه الخاطئ، في غياب تقدّم معاهدات السلام، وبعد سنوات طويلة من ال حياة السياسية داخل الكنيست قرّرت عدم الترشّح مجددا في الانتخابات القادمة، وأكّد بأنّ الحياة السياسية لا تبدأ أو تنتهي بالكنيست بل إنّها مستمرة بها وخارجها" كما قال. ووعد ان يستمر وأن يستثمر كل وقته بشكل جدي في نضاله خارج الكنيست" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دوف حنين