أخبارNews & Politics

إتهام علي سرحان من نحف بتأييد حزب الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نشر صورًا ومديحًا لنصر الله والأسد: إتهام علي سرحان من نحف بتأييد حزب الله والتحريض على الارهاب

قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد علي عبد الله سرحان (64 عامًا) من بلدة نحف

فيدي وصور للمتهم في المحكمة اليوم

جاء في لائحة الاتهام:

حسن نصر الله، الامين العام لحزب الله، وكتب عليها "نظرتك، كلماتك وقولك الله أكبر، يخيفهم يا أبا هادي"


قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا ، اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد المواطن علي عبد الله سرحان (64 عامًا) من بلدة نحف، وتنسب له فيها تهم، التخابر مع عميل أجنبي، التحريض على الارهاب، واعلان تأييد لتنظيم ارهابي، كما ورد في بيان صادر عن سلطة المحاكم والقضاء في لواء الشمال.

وأوضح البيان أنّه:"يستدل من لائحة الاتهام أن المتهم خلال شهر مايو/أيّار 2018 انضم الى مجموعة تراسل على تطبيق "واتساب" والتي حملت اسم "شبكة الغالبون" وتألفت من 51 عضوًا من دول مختلفة وقد أدارها شخص أطلق على نفسه اسم "أسد". في هذه المجموعة تمّت مشاركة مواد تضمّنت مديحًا لحزب الله، ومن ضمنها مواد من محطة المنارة. وخلال هذه الفترة قام المتهم بأخذ قسم من هذه المواد والمنشوارت ونشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما أنّه شارك منشوارت تظهر دعمه وتأييده لحزب الله، كما نشر منشورًا يحرّض على الارهاب"، وفقًا لما ورد في لائحة الاتهام.

وأوضحت لائحة الاتهام أنّ:"وفي احد المنشورات ايضا شارك المتهم صورة ضد جنود الجيش الاسرائيلي، وصورة اخرى في منشور اخر لحسن نصر الله، الامين العام لحزب الله، وكتب عليها "نظرتك، كلماتك وقولك الله أكبر، يخيفهم يا أبا هادي"، كما نشر مرة أخرى صورة تجمع حسن نصرالله والرئيس السوري بشار الاسد وخلفها المسجد الأقصى وكتب عليها "القدس عاصمة فلسطين"، وغيرها من المنشورات"، بحسب البيان.

وذكر البيان أنّه تمّ التحقيق مع المتهم لدى جهاز الأمن العام (الشاباك) ووحدة اليمار في الشرطة، وقد أرفقت النيابة العامة مع لائحة الاتهام طلبًا لتمديد اعتقال المشتبه الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية ضده.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز الأخوة كفر مندا على النهضة الناصرة بهدفين