الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

أشبال طرعان يحصدون المرتبة الاولى في مهرجان دورة لكل طالب بمشاركة عدة فرق

محاسن ناصر -
نُشر: 31/12/18 15:39,  حُتلن: 18:57


صور من المباريات

في المباراة النهائية التي جمعت اشبال طرعان امام أشبال مجد الكروم كان الفوز لصالح اشبال طرعان بالنتيجة 4-0 ليحصد المرتبة الاولى بامتياز

حصد أشبال طرعان من دورة الهوكي المرتبة الاولى في المهرجان المصغر الذي جرى ظهر اليوم الاثنين في القاعة الرياضية في قرية كابول بمشاركة اربع فرق: طرعان ومجد الكروم وكابول والبعنة.

هذا المهرجان الذي نظم من قبل مشروع دورة لكل طالب ويشرف عليه السيد مسيم كنعان المسؤولة عن لعبة الهوكي في الوسط العربي يحظى بشعبية كبيرة واقبال كبير من قبل الطلاب المشاركين في دورة لكل طالب.



ففي المباراة الاولى فاز أشبال مجد الكروم على أشبال البعنة 3-0 في ديربي الشاغور، وفي المباراة الثانية فاز أشبال طرعان على أشبال كابول 3-0. وفي المباراة على المرتبة الثالثة فاز فريق كابول على البعنة ايضاً بالنتيجة 3-0. أمّا المباراة النهائية التي جمعت اشبال طرعان امام أشبال مجد الكروم فكان الفوز لصالح اشبال طرعان بالنتيجة 4-0 ليحصد المرتبة الاولى بامتياز. وعليه فإنّ اشبال مجد الكروم حصدوا المرتبة الثانية واشبال كابول في المرتبة الثالثة امام اشبال البعنة فحصدوا المرتبة الرابعة. وقد تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق التي يقوم بتديربها المدرب فاديم.

المسؤولة عن الهوكي في الوسط العربي مسيم كنعان والتي حضرت المباريات وقامت بتوزيع الكؤوس والمداليات قالت ان لعبة الهوكي حديثة العهد في الوسط العربي وان الاقبال عليها كبير ضمن دورة لكل طالب ونسعى مستقبلاً لاقامة فرق رياضية هذا الفرع الرياضي ودمجها بالدوري العام. وشكرت بدورها المركز الجماهيري في كابول على استضافة هذا المهرجان المصغر الذي يعطي الفرصة للمشاركين اثبات قدراتهم والمنافسة فيما بينهم.

مقالات متعلقة