ثقافة جنسية

ما هي العلامات التي تؤكّد نجاح الحياة الزوجية؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
3

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
5

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي العلامات التي تؤكّد نجاح الحياة الزوجية؟ تابعوا لتعرفوا

تشير بعض العلامات بشكل مباشر وملحوظ إلى نجاح الحياة الزوجية كما تدلّ على التفاهم والإنسجام السائد بين الزوجين. ومن أبرزها:


صورة توضيحية


تشير بعض العلامات بشكل مباشر وملحوظ إلى نجاح ال حياة الزوجية كما تدلّ على التفاهم والإنسجام السائد بين الزوجين. ومن أبرز العلامات والإشارات التي تؤكد نجاح حياتك الزوجية، ما يلي:

أولاً، يعتبر حرص الزوجان على تخصيص وقت محدد لهما يومياً يمضيان خلاله أوقاتاً مسليّة أو رومانسية، من أبرز العلامات التي تشير إلى نجاح حياتهما الزوجية وإستمرارها. فغالباً ما يدلّ إنشغالهما الدائم وإبتعادهما عن بعضهما على فشل علاقتهما العاطفية والزوجية.

ثانياً، عندما يبدي الزوجان إستعدادهما للإعتذار من بعضهما ويحرصان على تخطّي مشاكلهما المختلفة مهما كانت كبيرة وصعبة، يعكسان بوضوح نجاح حياتهما الزوجية التي لا يمكن أن تنجح وتستمرّ بعيداً عن التوافق.

ثالثاً، يشكّل تقاسم المسؤوليات المعنوية والمادية بين الزوجين أحد أهمّ العلامات التي تشير إلى نجاح زواجهما وإستقراره، إذ لا يمكن لأحد الطرفين تحمّل كافة هذه المسؤوليات والضغوط وحيداً. وغالباً ما تعزز هذه النقطة إستقرار الحياة الزوجية وتجعلها أكثر هدوءاً وتوازناً.

رابعاً، يعتبر الإحترام المتبادل بين الزوجين من أهمّ علامات نجاح حياتهما إذ يصعب أن تستمر هذه العلاقة بعيداً عن الإحترام وتقبّل الطرف الآخر مهما إختلفت مواقفه أو أفكاره. كما يشير التشجيع المتبادل بين الزوجين وتمسكهما الدائم بالحوار والنقاش الهادئ والبناء إلى نجاح زواجهما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اصابة شاب بجراح خطيرة بحادث طرق