الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

خسارة أبناء سخنين أمام هبوعيل تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 30/12/18 22:54,  حُتلن: 07:51

 دخلها الفريق السخنيني بعد تراجع نسبي في الآونة الأخيرة، واستمر الأمر في هذا اللقاء أيضا، حيث بذلك لم يجمع سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة

خسر فريق اتحاد أبناء سخنين مباراته الخارجية، على استاد بيتح تكفا، أمام فريق هبوعيل تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر في دوري الدرجة العليا.

 

ودخلها الفريق السخنيني بعد تراجع نسبي في الآونة الأخيرة، واستمر الأمر في هذا اللقاء أيضا، حيث بذلك لم يجمع سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة، مما جعله يهبط تحت الخط الأحمر، ففي رصيده 14 نقطة فقط، وهو يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير.
وجاءت خسارته أمام الفريق التل أبيبي، رغم أن الشوط الأول كان متكافئ المستوى، وسط تبادل هجمات بين الطرفين، حيث حاول مهران راضي تهديد مرمر الخصم في أكثر من مناسبة، ومن الجهة الثانية فشل الدفاع السخنيني في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط بصد كرة عالية فحولها راز شلومو برأسه الى هدف السبق. وفي الوقت الذي بحث فيه تلامذة المدرب عمير تورجمان عن ادراك هدف التعادل في الشوط الثاني، فقد جاء البديل رمزي صفوري لتعزيز التفوق بالهدف الثاني في مرمى فريقه السابق، وذلك في الدقيقة التاسعة والثمانين بعد انفراده بالحارس محمود قنديل، ليكون الفوز الأول للفريق التل أبيبي في عهد المدرب أوفير حاييم. وبدأ تورجمان يشعر أن كرسي المدرب يهتز بشدة، اذ أن النتائج معه في الآونة الأخيرة ليست جيدة. 

مقالات متعلقة