أخبارNews & Politics

تحويل الشيخ صلاح للحبس المنزلي بمنزله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المركزية توافق على تحويل الشيخ رائد صلاح للحبس المنزلي في بيته بمدينة أم الفحم

قررت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الاحد، الموافقة على نقل الشيخ رائد صلاح للحبس المنزلي بالقيد الإلكتروني في منزله بأم الفحم

 
صور من المحكمة

الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى أعلنت عن استقبال الشيخ رائد في أم الفحم الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، عند الدوار الأول ثم إلى بيته


قررت المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم الاحد، الموافقة على نقل الشيخ رائد صلاح للحبس المنزلي بالقيد الإلكتروني في منزله بمدينة أم الفحم بدلًا من كفركنا.

يذكر أن الشيخ رائد صلاح أحيل للحبس المنزلي في كفر كنا بتاريخ 6/7/2018، وبشروط مقيّدة، بموجب قرار من المحكمة المركزية في حيفا، بعد اعتقاله فجر الثلاثاء الموافق 15/8/2017. وقدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضده بتاريخ 24/8/2017، وزعمت النيابة ارتكابه مخالفات مختلفة منها “التحريض على العنف والإرهاب”، في خطب وتصريحات له، بالإضافة إلى اتهامه بـ “دعم وتأييد منظمة محظورة”، هي الحركة الإسلامية (الشمالية) التي كان يرأسها والتي حظرتها بتاريخ 17/11/2015، بموجب ما يسمى “قانون الإرهاب”.
الجدير ذكره أن الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى أعلنت عن استقبال الشيخ رائد في أم الفحم الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، عند الدوار الأول ثم إلى بيته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: اندلاع حريق داخل كرافات بمدرسة بقرية السيد