الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

رئيس بلدية كرمئيل موشيه كونسيسكي يزور مجلس مجد الكروم في لقاء تعارف

محاسن ناصر -
نُشر: 30/12/18 15:38,  حُتلن: 22:00


صور من الزيارة

تمّ البحث في اساليب التعاون بين بلدية كرمئيل ومجلس مجد الكروم في قضايا البيئة وتحسينها والتعاون المثمر مع اشكول بيت هكيرم 

قام رئيس بلدية كرمئيل موشة كونيسكي ومدير عام البلدية دافيد مالكا بزيارة تعارف لمجلس مجد الكروم حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي، وقد تمّ البحث في اساليب التعاون بين بلدية كرمئيل ومجلس مجد الكروم في قضايا البيئة وتحسينها والتعاون المثمر مع اشكول بيت هكيرم. كما وطرح السيد صليبي على السيد موشية التعاون الرياضي وبنات استاد لقرى الشاغور كرمئيل ومسجاف ومجد الكروم والتعاون الاقتصادي والثقافي والاجتماعي .

أكّد السيد موشية كونيسكي على ضرورة التعاون بين البلدين ايجابياً في كافة المجالات العملية والاجتماعية وتعزيز روابط الجيرة الحسنة بين الطرفين مؤكدا على المصير المشترك بين البلدين بحكم قربهم الجغرافي.

وطرح رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي امام ضيفة المشاكل العديدة التي تعاني منها مجد الكروم وخصوصاً بكل ما يتعلق بالخرائط الهيكلية والبنى التحتية والمواصلات وقضية شارع "هار كرمي" المخطط والذي سيقطلع مئات الدنمات مما تبقى من اراضي مجد الكروم. ووعد كونيسكي بالتعاون وطرح كافة القضايا والعمل على ايجاد حلول مناسبة للجميع.

مقالات متعلقة