السلطات المحلية

رئيس بلدية كرمئيل يزور مجلس مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
34

حيفا
سماء صافية
34

ام الفحم
سماء صافية
34

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
34

راس الناقورة
غائم جزئي
34

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية كرمئيل موشيه كونسيسكي يزور مجلس مجد الكروم في لقاء تعارف

قام رئيس بلدية كرمئيل موشة كونيسكي ومدير عام البلدية دافيد مالكا بزيارة تعارف لمجلس مجد الكروم


صور من الزيارة

تمّ البحث في اساليب التعاون بين بلدية كرمئيل ومجلس مجد الكروم في قضايا البيئة وتحسينها والتعاون المثمر مع اشكول بيت هكيرم 


قام رئيس بلدية كرمئيل موشة كونيسكي ومدير عام البلدية دافيد مالكا بزيارة تعارف لمجلس مجد الكروم حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي، وقد تمّ البحث في اساليب التعاون بين بلدية كرمئيل ومجلس مجد الكروم في قضايا البيئة وتحسينها والتعاون المثمر مع اشكول بيت هكيرم. كما وطرح السيد صليبي على السيد موشية التعاون الرياضي وبنات استاد لقرى الشاغور كرمئيل ومسجاف ومجد الكروم والتعاون الاقتصادي والثقافي والاجتماعي .
أكّد السيد موشية كونيسكي على ضرورة التعاون بين البلدين ايجابياً في كافة المجالات العملية والاجتماعية وتعزيز روابط الجيرة الحسنة بين الطرفين مؤكدا على المصير المشترك بين البلدين بحكم قربهم الجغرافي.
وطرح رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي امام ضيفة المشاكل العديدة التي تعاني منها مجد الكروم وخصوصاً بكل ما يتعلق بالخرائط الهيكلية والبنى التحتية والمواصلات وقضية شارع "هار كرمي" المخطط والذي سيقطلع مئات الدنمات مما تبقى من اراضي مجد الكروم. ووعد كونيسكي بالتعاون وطرح كافة القضايا والعمل على ايجاد حلول مناسبة للجميع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

انتصار زباد من باقة: شقيقتي لطفية فقدت اثارها