الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:02

أعضاء برشلونة يرفضون عودة نيمار

كل العرب
نُشر: 30/12/18 03:49,  حُتلن: 22:28

 أعضاء نادي برشلونة يرفضون عودة نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو، حيث يفضل أغلبهم تجديد الثقة في المشاغب عثمان ديمبيلي الذي يتألق هذا الموسم ويبصم على أرقام رائعة

لم ينسَ أعضاء نادي برشلونة، عملية الهروب التي نسج البرازيلي نيمار دا سيلفا خيوطها قبل عام ونصف، حين انتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 222 مليون يورو، تاركاً الفريق الكتالوني في وضعية صعبة، ما جعله يبدأ الموسم الماضي بنتائج سلبية.



وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أعضاء نادي برشلونة يرفضون عودة نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو، حيث يفضل أغلبهم تجديد الثقة في المشاغب عثمان ديمبيلي الذي يتألق هذا الموسم ويبصم على أرقام رائعة.

وتُشير نتائج الاستفتاء الذي أجرته الصحيفة الإسبانية قبل أيام، والذي شارك فيه أعضاء برشلونة، إلى أن 67.66% صوتوا ضد عودة نيمار، أي أكثر من النصف، بينما 32.33% فقط، من صوتوا لصالح عودة البرازيلي إلى الكامب نو.

من جانب آخر، أجرت الصحيفة المذكورة، استفتاءً بشأن عثمان ديمبيلي، ليبدو جلياً من خلال النتائج أن 75.33% صوتوا على منحه المزيد من الثقة، و18.33% فقط طالبوا ببيعه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

أما فيما يخص المدرب إرنستو فالفيردي، فقد صوت 79.66% من أعضاء النادي الكتالوني على ضرورة تجديد عقده، بينما 18.66% فقط صوتوا على رحيله نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو القادم.

مقالات متعلقة

Got